مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الثلاثاء, 15 مايو, 2018 08:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حررت قوات الجيش الوطني, مسنودة بمقاتلات التحالف العربي, مناطق جديدة في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف, إثر معارك عنيفة خاضتها مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا مساء الإثنين من السيطرة على جبل عمود المعاطرة وسلسلة جبال برم الاستراتيجية, وسط انهيارات متتالية لعناصر المليشيا في الجبهات.
 
وأضاف” شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي عملية عسكرية واسعة, لاستكمال السيطرة على سلسلة جبال الظهرة, وتحرير مواقع جديدة بمديرية برط شمال غرب المحافظة.
 
وتعاني المليشيا الانقلابية من انهيارات في صفوفها نتيجة للضغط المتواصل من قبل أبطال الجيش الوطني والانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات, بالإضافة للضربات الدقيقة لمقاتلات التحالف العربي التي استهدفت قيادات المليشيا الميدانية بضربات مباشرة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال