الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

تدريب

الإثنين, 23 مارس, 2015 05:03:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص - بسام غبر
أختتمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني صباح الاثنين بصنعاء البرنامج التدريبي" رصد الانتهاكات وتوعية النازحات بحقوقهن وطرق حمايتها" والذي ضمن مشروع "تعزيز حماية النازحين داخليًا ورفع الوعي الخاص بحقوقهم وحقوق الانسان.

 وهدف البرنامج - الذي أستمر ثلاثة أيام ودرب فيه نخبة من المدربين والمتخصصين في قضايا حقوق الانسان - الى اكساب 30 مشاركة مهارات الرصد والتوثيق وتنمية معارفهم بالقوانين الخاصة بحقوق النازحات وحقوق الانسان.

وقال رئيس المؤسسة نجيب السعدي بأن هذا البرنامج يأتي في اطار مشروع تعزيز حماية النازحين ورفع وعيهم بحقوقهم وحقوق الانسان، ويهدف الى خلق توعية في اوساط مجتمعات النازحين بحقوق الانسان وحقوق النازحين واكسابهم مهارات الرصد والتوثيق.

واشار السعدي الى أن المشاركات في البرنامج هن من النازحات في محافظات " صنعاء، عمران، حجة، والجوف" وسيقومون بالنزول الميداني في مناطقهم لتوعية النازحات في مجتمعاتهم بهدف حمايتهم .

يذكر أن هذا المشروع تنفذه مؤسسة وثاق بالتعاون مع جمعية السلام للتنمية بالجوف ومنظمة السلام للحقوق والحريات بمحافظة عمران، وبتمويل دولي تديره المفوضية السامية لشئون اللاجئين.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال