4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات    

تدريب

الإثنين, 23 مارس, 2015 05:03:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص - بسام غبر
أختتمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني صباح الاثنين بصنعاء البرنامج التدريبي" رصد الانتهاكات وتوعية النازحات بحقوقهن وطرق حمايتها" والذي ضمن مشروع "تعزيز حماية النازحين داخليًا ورفع الوعي الخاص بحقوقهم وحقوق الانسان.

 وهدف البرنامج - الذي أستمر ثلاثة أيام ودرب فيه نخبة من المدربين والمتخصصين في قضايا حقوق الانسان - الى اكساب 30 مشاركة مهارات الرصد والتوثيق وتنمية معارفهم بالقوانين الخاصة بحقوق النازحات وحقوق الانسان.

وقال رئيس المؤسسة نجيب السعدي بأن هذا البرنامج يأتي في اطار مشروع تعزيز حماية النازحين ورفع وعيهم بحقوقهم وحقوق الانسان، ويهدف الى خلق توعية في اوساط مجتمعات النازحين بحقوق الانسان وحقوق النازحين واكسابهم مهارات الرصد والتوثيق.

واشار السعدي الى أن المشاركات في البرنامج هن من النازحات في محافظات " صنعاء، عمران، حجة، والجوف" وسيقومون بالنزول الميداني في مناطقهم لتوعية النازحات في مجتمعاتهم بهدف حمايتهم .

يذكر أن هذا المشروع تنفذه مؤسسة وثاق بالتعاون مع جمعية السلام للتنمية بالجوف ومنظمة السلام للحقوق والحريات بمحافظة عمران، وبتمويل دولي تديره المفوضية السامية لشئون اللاجئين.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!