ماهي أهم بنود مشروع القرار البريطاني في مجلس الأمن؟     الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"    

الاربعاء, 09 مايو, 2018 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أن وزير خارجيته مايك بومبيو، أنهى زيارته إلى بيونغ يانغ، عائداً رفقة ثلاثة رهائن أمريكيين كانوا معتقلين في كوريا الشمالية.
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها ترامب اليوم الأربعاء، عبر حسابه على موقع "تويتر".
 
وقال ترامب "يسعدني ان أبلغكم أن وزير الخارجية مايك بومبيو، في طريق عودته من كوريا الشمالية مع ثلاثة سادة رائعين يتطلع الجميع للقائهم".
 
ويقصد ترامب، الرهائن الأمريكيين الثلاثة المحتجزين في كوريا الشمالية منذ سنوات.
 
وأضاف الرئيس الأمريكي: "إنهم يبدون في صحة جيدة".
 
وتابع ترامب: "لقاء جيد مع (زعيم كوريا الشمالية) كيم جون أون، تم (خلاله) تحديد التاريخ والمكان (في إشارة إلى القمة المرتقبة مع الزعيم الكوري)".
 
ومن المتوقع أن يلتقي ترامب زعيم كوريا الشمالية خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد التقارب الذي شهدته علاقات البلدين مؤخراً.
 
وأوضح ترامب في تغريدة ثانية: "سيصل بومبيو وضيوفه عند الساعة الثانية صباحاً (بتوقيت واشنطن) للقاعدة الجوية أندروز"، مشيراً أنه سيكون هناك في استقبالهم.
 
والرهائن هم "كيم هاك ـ سونغ"، و"كيم سانغ دوك"، و"كيم دونغ شول"، وجميعهم يحملون الجنسية الأمريكية.
 
يشار أن سلطات كوريا الشمالية اعتقلت في 2015، "سونغ" و"دوك"، والعام الماضي اعتقلت "شول"، بتهمة "ممارسة أنشطة تخريبية معادية".





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن