المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم     حملة أمنية جديدة شمال تعز     لصناع المحتوى.. 7 منصات مجانية لتحميل المؤثرات الصوتية     بعد يومين من المواجهات الدامية.. لجنة رسمية تستلم المقر الرئيسي لمسلحي "أبو العباس"     ما حقيقة انسحاب الحملة الأمنية في تعز من المواقع التي طهرتها؟     تعز.. هادي يتدخل لإيقاف القتال بين قوات حكومية و"أبو العباس"     غارات للتحالف على معسكرات للحوثي في صنعاء     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً    

الاربعاء, 09 مايو, 2018 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أن وزير خارجيته مايك بومبيو، أنهى زيارته إلى بيونغ يانغ، عائداً رفقة ثلاثة رهائن أمريكيين كانوا معتقلين في كوريا الشمالية.
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها ترامب اليوم الأربعاء، عبر حسابه على موقع "تويتر".
 
وقال ترامب "يسعدني ان أبلغكم أن وزير الخارجية مايك بومبيو، في طريق عودته من كوريا الشمالية مع ثلاثة سادة رائعين يتطلع الجميع للقائهم".
 
ويقصد ترامب، الرهائن الأمريكيين الثلاثة المحتجزين في كوريا الشمالية منذ سنوات.
 
وأضاف الرئيس الأمريكي: "إنهم يبدون في صحة جيدة".
 
وتابع ترامب: "لقاء جيد مع (زعيم كوريا الشمالية) كيم جون أون، تم (خلاله) تحديد التاريخ والمكان (في إشارة إلى القمة المرتقبة مع الزعيم الكوري)".
 
ومن المتوقع أن يلتقي ترامب زعيم كوريا الشمالية خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد التقارب الذي شهدته علاقات البلدين مؤخراً.
 
وأوضح ترامب في تغريدة ثانية: "سيصل بومبيو وضيوفه عند الساعة الثانية صباحاً (بتوقيت واشنطن) للقاعدة الجوية أندروز"، مشيراً أنه سيكون هناك في استقبالهم.
 
والرهائن هم "كيم هاك ـ سونغ"، و"كيم سانغ دوك"، و"كيم دونغ شول"، وجميعهم يحملون الجنسية الأمريكية.
 
يشار أن سلطات كوريا الشمالية اعتقلت في 2015، "سونغ" و"دوك"، والعام الماضي اعتقلت "شول"، بتهمة "ممارسة أنشطة تخريبية معادية".





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال