محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

الإثنين, 23 مارس, 2015 11:18:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
شرع مسلحو جماعة الحوثي بتحركات مكثفة داخل مدينة "المخا" القريبة من باب المندب جنوب غرب "تعز" منذ وصولهم تعز السبت الماضي للسيطرة عليها.

ونقل "المصدر اون لاين" عن مصادر في المدينة "أن مسلحين تابعين لجماعة الحوثيين وأعضاء قياديين في المؤتمر الشعبي العام شرعوا في تحركات داخل المدينة للسيطرة عليها".

 تتزامن هذه الخطوة مع أنباء عن تقدم للمسلحين الحوثيين على الشريط الساحلي الغربي من الخوخة باتجاه مناطق قريبة من مضيق باب المندب.

وكانت جماعة الحوثي منذ مساء الجمعة الماضي دفعت بتعزيزات من مسلحيها بزي القوات الخاصة الموالية لرئيس السابق "صالح" الى محافظة تعز وارتال من العتاد العسكري، في تحشيدهم لاجتياح الجنوب بعد فشل قائد القوات الخاصة في عدن "عبدالحافظ السقاف" بالانقلاب على هادي والسيطرة على المدنية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر عسكري أن قوات الرئيس هادي شكلت حزاماً أمنياً حول عدن, مدعومة  بقرابة 40 دبابة انتشرت شمال المدينة وغربها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال