مأرب .. استكمال تأهيل دفعة جديدة من الأطفال المتأثرين بالحرب     عائلة الصحفي محمد العبسي تكشف عن محاولة حوثية لدفن قضية مقتله     أطباء يكشفون الوضع الصحي للدكتور الشرقي عقب خروجه من زنازين الحوثي     قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيا الحوثي في حالة انهيار وتعيش أيامها الأخيرة     الجيش يدفع بتعزيزات كبيرة الى الساحل الغربي     تركيا تؤكد استمرار دعمها للشرعية في اليمن     الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ بالسيتي اطلقته المليشيا على جازان     صحفية أمريكية تزور مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     قائد المنطقة الخامسة: ميليشيا الحوثي تعيش حالة انهيار متواصلة     الدفاعات السعودية تعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيا على نجران     نائب الرئيس: استكمال تحرير البيضاء قادم لا محالة     الجيش الوطني ينعي استشهاد احد قياداته     نائب الرئيس: المؤسسة العسكرية أمل اليمنيين في استعادة الدولة ودحر مشروع إيران     ناطق الجيش: لدينا قوات خاصة لاقتحام الحديدة     السعدي يدعو المنظمات الى اغاثة النازحين شرق صنعاء    

الاربعاء, 02 مايو, 2018 12:20:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
بدأت قوات الجيش الوطني ، الثلاثاء، عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقة البرح غربي محافظة تعز من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية عقب تمهيد ناري جوي كثيف واستهداف لمواقع المليشيا الإنقلابية في المنطقة.
 
وقال مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت”  بأن هجوم قوات الجيش على مواقع المليشيا في منطقة البرح جاء كهجوم معاكس لمحاولة تقدمها باتجاه شمال معسكر خالد بن الوليد، والذي تمكن الجيش من احباطه ،لتبدأ عقبه عمليات اقتحام قوات الجيش من الاتجاه الشمالي لمعسكر خالد لمنطقة البرح.
 
وأوضح المصدر بأن قوات الجيش كبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية كبيرة خلال الهجوم، كما استطاعت مقاتلات التحالف تدمير دبابة ومنصة إطلاق صواريخ وخمسة أطقم عسكرية للمليشيا  .
 
وأكد المصدر بأن قوات الجيش حررت خلال العملية التي لا تزال مستمرة منطقة “القفاصة” و”التبة السوداء” و”الخزان الابيض”، وأن التقدم مستمر وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا.
 
وتعتبر منطقة البرح بوابة العمل العسكري باتجاه مدينة تعز من المحور الغربي ، و تحريرها سيقطع خطوط إمداد المليشيا بين البرح ومقبنة كما ستمكّن قوات الجيش من الالتفاف والإحاطة بمديرتي مقبنة وجبل حبشي  .





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال