إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

الأحد, 29 أبريل, 2018 09:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكدت الولايات المتحدة الأمريكية ،اليوم الأحد، على  مواصلة دعمها للبنك المركزي اليمني ليكون موحداً ومستقلاً لجميع اليمنيين.
 
وأشادت الخارجية الأمريكية في بيان صادر عنها، بالجهود التي تبذلها إدارة البنك من أجل تحسين قدراته وتجاوز الصعوبات الفنية القائمة.
 
وكان المحافظ زمام قد أختتم مشاوراته مع صندوق النقد الدولي، أمس بلقاء دائرة الدعم الفني التابعة للصندوق والمكلفة بعمل تشخيص فنى لقدرات البنك المركزي في المركز وجميع الفروع في جميع مناطق اليمن بهدف وضع مشروع تطوير للبنك المركزي من الناحية المؤسسية والبني التحتية لمواكبة التطورات المصرفية.
 
وأشار زمام إلى أن الولايات المتحدة تعتبر من الداعمين الرئيسيين لرفع قدرات البنك المركزي اليمني ،لافتاً إلى أن الدعم الأمريكي إلى جانب الدعم الفني والمالي المقدم من المملكة العربية السعودية والتي كان أخرها رفد احتياطي البنك المركزي بمبلغ ملياري دولار، وهو سيساعد البنك في تنفيذ خططه المستقبلية الهادفة الى استعادة الدور القانوني والرقابي للبنك.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال