اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الأحد, 29 أبريل, 2018 09:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكدت الولايات المتحدة الأمريكية ،اليوم الأحد، على  مواصلة دعمها للبنك المركزي اليمني ليكون موحداً ومستقلاً لجميع اليمنيين.
 
وأشادت الخارجية الأمريكية في بيان صادر عنها، بالجهود التي تبذلها إدارة البنك من أجل تحسين قدراته وتجاوز الصعوبات الفنية القائمة.
 
وكان المحافظ زمام قد أختتم مشاوراته مع صندوق النقد الدولي، أمس بلقاء دائرة الدعم الفني التابعة للصندوق والمكلفة بعمل تشخيص فنى لقدرات البنك المركزي في المركز وجميع الفروع في جميع مناطق اليمن بهدف وضع مشروع تطوير للبنك المركزي من الناحية المؤسسية والبني التحتية لمواكبة التطورات المصرفية.
 
وأشار زمام إلى أن الولايات المتحدة تعتبر من الداعمين الرئيسيين لرفع قدرات البنك المركزي اليمني ،لافتاً إلى أن الدعم الأمريكي إلى جانب الدعم الفني والمالي المقدم من المملكة العربية السعودية والتي كان أخرها رفد احتياطي البنك المركزي بمبلغ ملياري دولار، وهو سيساعد البنك في تنفيذ خططه المستقبلية الهادفة الى استعادة الدور القانوني والرقابي للبنك.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن