الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي     الجيش يسيطر على جميع المناطق المحيطة بكيلو 16    

السبت, 28 أبريل, 2018 01:14:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
سيطرت قوات الجيش الجمعة على عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على آل صبحان تمهيدا لتطهيرها من ميليشيات الحوثي الانقلابية في محور علب بمحافظة صعدة (شمال اليمن) معقل زعيم ميلشيات الحوثي.
 
وقال قائد اللواء ?? العميد ياسر مجلي "ان قوات الجيش تمكنت من السيطرة على قرن مندبة الاستراتيجي وعدد من السلاسل الجبلية المطلة على آل صبحان إثر معارك خاضها الجيش الوطني مع الميليشيات الليلة الماضية".
 
وأفاد مجلي في تصريح نقله موقع "سبتمبرنت" الناطق باسم الجيش "ان ما لا يقل عن عشرة من عناصر الميلشيات قد لقو مصرعهم فيما جرح آخرين" لافتا "انهم استعادوا كمية من الاسلحة المتوسطة والخفيفة اهمها مدفع م ط 23، و3 قناصات 12.7، و3 قناصات عيار خمسين، و12 قناصة شيكي روسية الصنع، وعدد من النواظير الليلة والنهارية الى جانب عشرات الصفائح لذخائر متنوعة".
 
واضاف "ان الفرق الهندسية واصلت عمليات التطهير للمناطق المحررة من الالغام وانتزعت عشرات الألغام المتنوعة الاحجام والمهام محلية الصنع".
 
وكانت مقاتلات التحالف قد دمرت عدد من اليات الحوثيين كانت قادمة من مركز مديرية باقم كتعزيز لعناصرها، وسط استمرار عمليات التقدم لقوات الشرعية وانكسارات متتالية للميليشيات الانقلابية.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال