الإعلان عن عملية مشتركة للتحالف والجيش تكللت بالقبض على أمير داعش في اليمن     مسرحية المواجهات بمحافظة إب تنتهي بإقالة السقاف     مرشح العسكر "الغزواني" يفوز في انتخابات موريتانيا     قوات النخبة الشبوانية تمنع فرق إصلاح انبوب النفط     المركز الإجتماعي للنازحين بمأرب يقيم مساحات صديقة للأطفال المتأثرين بالحرب     الحزب الحاكم بتركيا يخسر جولة الإعادة في اسطنبول     قرار مفاجئ يوقف استيراد النفط من ثلاثة موانئ عربية بينها ميناء إماراتي     الشيخ المخلافي في رسالة جديدة لأفراد الجيش بتعز     القنصل اليمني في الهند ينتزع امتيازات جديدة للمرضى اليمنيين     القوات الحكومية بعتق تحكم السيطرة المدينة بالكامل     وزير الصحة اليمني يلتقي قيادة مؤسسة صلة للتنمية     اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"     تجمع المهنيين السودانيين يطالب تسليم الحكم لسلطة مدنية     حزب الإصلاح يهدد بمقاضاة عناصر في كتائب ابي العباس المنحلة    

الخميس, 26 أبريل, 2018 01:23:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي أن التصعيد الذي اتبعته جماعة الحوثي خلال الأشهر الماضية سيعجل من نهايتها.

وقال في مؤتمر صحفي عقده مساء الأربعاء بالعاصمة السعودية الرياض إن أي تصعيد خطير من ميليشيات الحوثي يعجل بنهايتها. مشيرا الى  أن انتصارات الجيش اليمني مستمرة على كافة الجبهات.
 
وفيما يتعلق بمقتل القيادي الحوثي صالح الصماد قال المالكي أن الصماد مسؤول عن معاناة ملايين اليمنيين وقتل الآلاف.
 
وذكر المالكي أن الصماد كان مسؤولاً عن تهديد أمن السعودية والملاحة البحرية، حيث موضحا أن الميليشيات أطلقت الصواريخ بشكل عشوائي على  السعودية.
 
وأضاف المالكي أن الانقلابيين يعيقون إدخال السفن الإغاثية إلى ميناء الحديدة، مشيراً إلى وجود 40 سفينة إغاثة بانتظار دخول الميناء.
 
وأشار المتحدث باسم التحالف إلى أن الجيش اليمني مازال يواصل تقدمه على جبهات صعدة، وأيضا على الجبهة الغربية باتجاه العاصمة صنعاء.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن