الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة    

الأحد, 15 أبريل, 2018 08:05:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إن إيران استفادت من هشاشة الوضع في اليمن وانقلبوا على الحكومة المعرف بها دولياً.
 
وقال أبو الغيط في كلمة الجامعة خلال القمة العربية الـ19، اليوم الأحد، إن د ول عربية أصبحت ساحة لتدخلات دولية ومنافسات إقليمية.
 
وأكد أبو الغيط أن الجهد العربي نجح في اتخاذ موقف حازم ضد اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.
 
من جهته حمّل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، جماعة الحوثي مسؤولية الأزمة الإنسانية التي عصفت في اليمن، مؤكدًا التزام المملكة بوحدة اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه وسلامة أراضيه.
 
وقال العاهل السعودي إن "الصواريخ التي وصلت إلى 119 صاروخًا، واستهدف 3 منها مكة المكرمة، برهنت للمجتمع الدولي مُجددًا على خطورة السلوك الإيراني في المنطقة وانتهاكه لمبادئ القانون الدولي ومجافاته للقيم والأخلاق وحسن الجوار"، مُطالبًا بموقف أممي حاسم تجاه ذلك.
 
وأعلن الملك سلمان تأييده لكافة الجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في اليمن، وفقًا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرارات مؤتمر الحوار الوطني اليمني الشامل، تنفيذًا لقرار مجلس الأمن 2216.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال