مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

الأحد, 15 أبريل, 2018 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد -
برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكاند / ناصر محسن باعوم ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبدعم من جمعية البلسم الدولية سويسرا تقيم مؤسسة أمراض القلب الخيرية الحملة العلاجية لجراحة وقسطرة قلب الأطفال والكبار ( بلسم 2) بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب في مدينة المكلا وبمشاركة فريق طبي سعودي زائر متخصص في جراحة وقسطرة القلب، إضافة إلى الطاقم الطبي بمركز نبض الحياة.
 
ومن المقرر ان يجري الفريق الطبي العديد من عمليات القلب المفتوح والعديد من القساطر القلبيه لأكثر من مائة حالة مرضية وسيقدم الخدمات الطبية  والادوية للمئات من مرضى القلب.
 
وصرح الرئيس التنفيذى لمنظمة البلسم الدولية أ.د عماد بخارى أن الرحلة تهدف لعلاج ٣٠٠حالة تشمل ١٠ عمليات قلب مفتوح و ١٠٠ قسطرة علاجية تداخلية بالأضافة الى حوالي ٢٠٠ مريض فى العيادات الخارجية خلال اسبوع بمدينة المكلا ..
 
وعبر الدكتور عماد عن شكره للتحالف العربى لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لاعطائهم الفرصة للوصول للمرضى المحتاجين، وتقدم بالشكر لكل وزراء الصحة السابقين بالاضافة الى معالى الدكتور ناصر باعوم لثقتهم المتجددة وعلاقتهم الجيدة عبر العقود التى جاءت مع نتائج ايجابية تم تحقيقها بفضل الله.
 
من جهته ثمن وكيل مساعد وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور عبدالرقيب الحيدري هذا العمل النوعي الذي يأتي في هذا الظرف للتخفيف من امراض القلب والمساعدة في هذا النوع من العمليات الكبيرة.
وعبر عن الشكر لجميعة البلسم الدولية والتحالف الذي سهل للحملة، داعيا كل المنظمات والجمعيات الي الإسهام بما يعزز من رفع مستوى الخدمات الطبية في هذه الظروف العصيبة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال