معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء    

الأحد, 15 أبريل, 2018 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد -
برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكاند / ناصر محسن باعوم ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبدعم من جمعية البلسم الدولية سويسرا تقيم مؤسسة أمراض القلب الخيرية الحملة العلاجية لجراحة وقسطرة قلب الأطفال والكبار ( بلسم 2) بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب في مدينة المكلا وبمشاركة فريق طبي سعودي زائر متخصص في جراحة وقسطرة القلب، إضافة إلى الطاقم الطبي بمركز نبض الحياة.
 
ومن المقرر ان يجري الفريق الطبي العديد من عمليات القلب المفتوح والعديد من القساطر القلبيه لأكثر من مائة حالة مرضية وسيقدم الخدمات الطبية  والادوية للمئات من مرضى القلب.
 
وصرح الرئيس التنفيذى لمنظمة البلسم الدولية أ.د عماد بخارى أن الرحلة تهدف لعلاج ٣٠٠حالة تشمل ١٠ عمليات قلب مفتوح و ١٠٠ قسطرة علاجية تداخلية بالأضافة الى حوالي ٢٠٠ مريض فى العيادات الخارجية خلال اسبوع بمدينة المكلا ..
 
وعبر الدكتور عماد عن شكره للتحالف العربى لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لاعطائهم الفرصة للوصول للمرضى المحتاجين، وتقدم بالشكر لكل وزراء الصحة السابقين بالاضافة الى معالى الدكتور ناصر باعوم لثقتهم المتجددة وعلاقتهم الجيدة عبر العقود التى جاءت مع نتائج ايجابية تم تحقيقها بفضل الله.
 
من جهته ثمن وكيل مساعد وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور عبدالرقيب الحيدري هذا العمل النوعي الذي يأتي في هذا الظرف للتخفيف من امراض القلب والمساعدة في هذا النوع من العمليات الكبيرة.
وعبر عن الشكر لجميعة البلسم الدولية والتحالف الذي سهل للحملة، داعيا كل المنظمات والجمعيات الي الإسهام بما يعزز من رفع مستوى الخدمات الطبية في هذه الظروف العصيبة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين