بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية    

الإثنين, 02 أبريل, 2018 06:27:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين، من تحقيق تقدما كبيرا في مواقع متفرقة شمالي محافظة لحج، جنوبي البلاد.
 
وقال مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني خاضت معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية شمالي مديرية القبيطة.
 
وبحسب ما ذكر المصدر فأن قوات الجيش الوطني حررت خلال المعارك مواقع نجد قفيل، وجبل النبي شعيب، ومناطق الكرب، والكعبين، والمغنية، ودياش، وجبل جالس الإستراتيجي.
 
وفي الأثناء تخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة ومستمرة ضد بقايا جيوب المليشيا الحوثية في وادي دياش، وتواصل تقدمها باتجاه مناطق حميض.
 
 وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير طقم قتالي.
 
كما تمكنت قوات الجيش الوطني من إستعادة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المختلفة كانت في مواقع المليشيا الحوثية.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال