الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة     اليمن تتحفظ على اجتماع نظمته ألمانيا وتعتبره "تجاوزاً مؤسف "     وفدا الحكومة اليمنية والحوثيين يستأنفان اجتماعاتهما بالأردن     ترحيب حكومي بقرار مجلس الأمن رقم 2452 بشأن الحديدة     المنتخب الوطني يودع كأس آسيا خالي الوفاض     16 قتيلا بينهم 4 جنود أمريكيين في هجوم بشمال سوريا     مجلس الأمن يقرر نشر 75 مراقبا في الحديدة     النفق المظلم للمتمردين.. إقرار حوثي بالندم على القبول باتفاق "استوكهولم"     بريطانيا في اليمن من جديد؟!     الحوثيون يحشدون بقوة في الحديدة والجيش يصد ثلاث هجمات على مواقعة     تعز: إشهار جمعية الانهار التنموية الخيرية في مشرعة وحدنان     الضالع: مواجهات عنيفة في مدينة دمت والحوثيين يواصلون الحشد     عودة الدراسة بمدرسة تعرضت للقصف في اليمن مع صرف رواتب المعلمين     مجلس الأمن يصوت الأربعاء على نشر مراقبين في الحديدة    

الاربعاء, 21 مارس, 2018 08:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال فريق اليمن الدولي للسلام، إن الفريق علم من أقرباء القيادية المؤتمرية وفاء الدعيس، قيام ميليشيا الحوثي باعتقالها مع شقيقتها صباح الأربعاء.
 
وقال الفريق، إن المعلومات التي حصل عليها الفريق تقول بان الدعيس وأثناء مشاركتها مع العديد من المواطنين بوضع إكليل الورود على منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمناسبة ذكرى ميلاده؛ قامت ميليشيات الحوثي بالاعتداء بالضرب على المشاركين والمشاركات، مؤكداً اختطاف خمسين امرأة في قسم شرطة النصر بشارع حدة، في تحد واضح للحقوق والحريات العامة وانتهاك صارخ لميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان.
 
ودان فريق اليمن الدولي للسلام هذه الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي على مرأى ومسمع العالم دون حراك. بحسب وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر
 
وحمل الفريق ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة المختطفين جميعا ويطالب بسرعة الإفراج عنهم، مؤكداً أن ما تعرضت له الأستاذة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبى العام والعديد من المشاركين من اعتداءات هي اعتداءات ممنهجة ومنظمة تم التخطيط لها مسبقا.
 
وأشار الفريق أن هذه الأعمال تقتضي من الجميع سرعة التحرك لإنقاذ الوطن والشعب من بطش هذه الميليشيا التي عاثت في الأرض فسادا.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين؟