اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"     تجمع المهنيين السودانيين يطالب تسليم الحكم لسلطة مدنية     حزب الإصلاح يهدد بمقاضاة عناصر في كتائب ابي العباس المنحلة     حملة أمنية بتعز تلقي القبض على "قاتل" بعد ارتكابه للجريمة بساعات     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي     الرئيس اليمني يغادر الرياض باتجاه واشنطن     كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية    

الاربعاء, 21 مارس, 2018 08:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال فريق اليمن الدولي للسلام، إن الفريق علم من أقرباء القيادية المؤتمرية وفاء الدعيس، قيام ميليشيا الحوثي باعتقالها مع شقيقتها صباح الأربعاء.
 
وقال الفريق، إن المعلومات التي حصل عليها الفريق تقول بان الدعيس وأثناء مشاركتها مع العديد من المواطنين بوضع إكليل الورود على منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمناسبة ذكرى ميلاده؛ قامت ميليشيات الحوثي بالاعتداء بالضرب على المشاركين والمشاركات، مؤكداً اختطاف خمسين امرأة في قسم شرطة النصر بشارع حدة، في تحد واضح للحقوق والحريات العامة وانتهاك صارخ لميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان.
 
ودان فريق اليمن الدولي للسلام هذه الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي على مرأى ومسمع العالم دون حراك. بحسب وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر
 
وحمل الفريق ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة المختطفين جميعا ويطالب بسرعة الإفراج عنهم، مؤكداً أن ما تعرضت له الأستاذة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبى العام والعديد من المشاركين من اعتداءات هي اعتداءات ممنهجة ومنظمة تم التخطيط لها مسبقا.
 
وأشار الفريق أن هذه الأعمال تقتضي من الجميع سرعة التحرك لإنقاذ الوطن والشعب من بطش هذه الميليشيا التي عاثت في الأرض فسادا.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن