ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الاربعاء, 21 مارس, 2018 08:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال فريق اليمن الدولي للسلام، إن الفريق علم من أقرباء القيادية المؤتمرية وفاء الدعيس، قيام ميليشيا الحوثي باعتقالها مع شقيقتها صباح الأربعاء.
 
وقال الفريق، إن المعلومات التي حصل عليها الفريق تقول بان الدعيس وأثناء مشاركتها مع العديد من المواطنين بوضع إكليل الورود على منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمناسبة ذكرى ميلاده؛ قامت ميليشيات الحوثي بالاعتداء بالضرب على المشاركين والمشاركات، مؤكداً اختطاف خمسين امرأة في قسم شرطة النصر بشارع حدة، في تحد واضح للحقوق والحريات العامة وانتهاك صارخ لميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان.
 
ودان فريق اليمن الدولي للسلام هذه الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي على مرأى ومسمع العالم دون حراك. بحسب وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر
 
وحمل الفريق ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة المختطفين جميعا ويطالب بسرعة الإفراج عنهم، مؤكداً أن ما تعرضت له الأستاذة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبى العام والعديد من المشاركين من اعتداءات هي اعتداءات ممنهجة ومنظمة تم التخطيط لها مسبقا.
 
وأشار الفريق أن هذه الأعمال تقتضي من الجميع سرعة التحرك لإنقاذ الوطن والشعب من بطش هذه الميليشيا التي عاثت في الأرض فسادا.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن