غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

السبت, 17 مارس, 2018 03:14:00 مساءً

اليمني الجديد - خليل العمري
أقام النادي اليمني في الجامعة الإسلامية العالمية -فرع الإتحاد العام للطلبة اليمنيين بماليزيا- احتفالا خطابيا وفنيا بمناسبة تخرج 41 خريجا وخريجة من الطلبة اليمنيين الملتحقين بالجامعة الإسلامية العالمية  في مختلف المستويات والتخصصات التطبيقية والإنسانية، في قاعة الجامعة الإسلامية بكوالالمبور مساء اليوم.
 
  وفي كلمته هنأ سفير اليمن في ماليزيا د. عادل باحميد الطلبة الخريجين ودعا الطلاب إلى المزيد من المثابرة والنجاحات المتواصلة، داعيا الله ان يوفقهم جميعا لما فيه خير اليمن.
 
وفي كلمته الترحيبية قال محمد الرشيدي رئيس النادي اليمني في الجامعة الإسلامية: " إننا وبالرغم من بعدنا عن الوطن إلا أننا نتألم وبحرقة على ما يحدث من تجريف للدولة ومؤسساتها وللحقوق والحريات والديمقراطية، والكرامة ولمكتسبات ثورة 26 سبتمبر وثورة 14 أكتوبر" مشيرا إلى أن من يمارس هذا التجريف هي جماعة الحوثي الانقلابية السلالية الإمامية، ودعا الرشيدي في كلمته إلى الوقوف مع الشرعية والحكومة ضد الانقلاب وضد التدخلات الخارجية ودعا إلى نبذ الخلاف وتوحيد الجهود لتحقيق هدف استعادة الدولة.
 
من جانبه قال الدكتور رواد القباطي في كلمة الخريجين: " في ظل هذا الواقع الذي نعيشه اليوم داخل بلدنا اليمن وخارجه حري بنا أن نكون في مقدمة الصفوف ذائدين عن وطننا بأقلامنا وأبحاثنا وكلماتنا، وأن يكون الوطن حاضرا ً في كل جوارحنا وتفكيرنا، صحيح أننا سلكنا طريق العلم والمعرفة كاتجاه مدني، لكن حق الوطن علينا أن ننصره في كل وقت وحين، ولا مكان معنا وبيننا لمن يقفون في المنطقة الرمادية، نحن مع الوطن"، وأشار إلى أن "اليمن أمانة في أعناق شباب اليوم الذين ستنهض بهم اليمن في الغد".
 
هذا ويعد النادي اليمني في الجامعة العالمية الإسلامية بماليزيا من أعرق الأندية والاتحادات الطلابية حيث تم تأسيسه في عام 1996م.
 
 حضر الاحتفال إلى جانب سعادة سفير الجمهورية اليمنية عادل باحميد المستشار الثقافي بالملحقية الثقافية اليمنية البروفسور عبدالله الذيفاني، والدكتور محمد الرضي رئيس اتحاد اللاجئين اليمنيين في ماليزيا، والدكتور عبدالله الحجاجي نائب رئيس الجالية اليمنية، وعدد من الأكاديميين والباحثين اليمنيين وجمع من الطلبة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط