مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة    

الاربعاء, 14 مارس, 2018 12:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ،ان المليشيا الحوثية الانقلابية كل يوم في تقهقر وتراجع أمام بطولات واستبسال قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة.
 
وأشاد خلال زيارته التي قام بها، اليوم ، الى جبهة نهم ، بالانتصارات التي يحققها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة السابعة لجبهة نهم ..ناقلاً للجنود والصف والضباط تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وأشار اللواء شريف إلى المأساة التي يعيشها المواطنين في صنعاء في مناطق سيطرة الانقلاب..لافتاً الى انهم في سجين كبير و يفتقرون لأبسط مقومات الحياة ويعانون الحرمان من الخدمات والمرتبات بفعل الانقلابيين..مؤكدا أن هذه المعاناة لا يمكن استمرارها وان الشرعية تعمل على انهائها بإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية والمؤسسات .
 
وحمل المحافظ مليشيا الانقلاب عمليات النهب الواضحة والممنهجة للمساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية من الغذاء والدواء والايواء وكل أنواع المعونات الإنسانية المقدمة للمواطنين من المنظمات الدولية والتي تذهب لصالح المليشيا الانقلابية ولا تصل الى مستحقيها.
 
من جانبه رحب مدير عام مديرية نهم زبن الله المطري ، بزيارة المحافظ للجبهة والمديرية. 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!