الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة    

الثلاثاء, 13 مارس, 2018 05:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
صدت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاومة شعبية، اليوم الثلاثاء، هجوما لمليشيا الحوثي الإنقلابية في قطاع يعيس، بجبهة مريس، شمالي محافظة الضالع.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني صدت هجوما للمليشيا الحوثية على موقع الاساس، بقطاع يعيس، شمالي جبهة مريس.
 
وبحسب ما أوردت المصادر فان تسعة من عناصر المليشيا الحوثية لقوا مصرعهم خلال المعارك،  علاوة على إصابة ستة آخرين.
 
ودارت بالتزامن، اشتباكات عنيفة بجميع الاسلحة الثقيلة والخفيفة بين قوات الجيش الوطني بقطاع يعيس، وبين المليشيا الحوثية من مواقع تمركزها في جبل التهامي، وبيت مدره، ونجد القرين، جنوبي مديرية دمت.
 
وتشهد منطقة مريس، شمالي الضالع، معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، تكبدت خلالها الأخيرة خسائر فادحة في العتاد والأرواح. 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال