عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين    

الخميس, 01 مارس, 2018 11:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قال مساعد أمين مجلس الأمن الروسي لشؤون الأمن الدولي، ألكسندر فينيديكتوف، إن عودة الاستقرار والسلام إلى سوريا يعيقه التدخل الخارجي المستمر في الأزمة السورية، مشيرًا إلى إقامة الولايات المتحدة 20 قاعدة عسكرية في منطقة سيطرة وحدات حماية الشعب الكردية.
 
 واعتبر فينيديكتوف أن الولايات المتحدة، من خلال تزويد الأكراد بأسلحة حديثة، دفعت تركيا إلى القيام بعملية عسكرية في منطقة عفرين السورية.
 
وأضاف أن “الأكراد يضربون حرفيًا بالأسلحة الحديثة التي تزودهم بها الولايات المتحدة، وهذه الأسلحة تشجع المشاعر الانفصالية في البيئة الكردية وهي التي استفزت العملية العسكرية التركية في شمال سوريا في منطقة عفرين”.
 
وحول “المنطقة الأمنية” للولايات المتحدة في التنف بسوريا، أوضح أن “المسلحين يتنقلون بحرية أمام أعين العسكريين الأمريكيين في منطقة التنف بسوريا، علمًا أن المنطقة مغلقة أمام قافلات مساعدات الأمم المتحدة”.
 
وقال فينيديكتوف: “الوضع محير أيضًا عندما تحتل عمليًا الولايات المتحدة، دون الاتفاق مع الحكومة السورية، منطقة على طول 55 كيلومترًا حول التنف على الحدود السورية الأردنية. في هذه المنطقة يوجد مخيم الركبان للاجئين، حيث يتنقل المسلحون أمام أعين القوات المسلحة الأمريكية“.
 
وأضاف: “وفي الوقت نفسه، بالنسبة للقوافل الإنسانية التابعة للأمم المتحدة، التي تحاول الدخول إلى المخيم من الأراضي السورية، المنطقة لا تزال مغلقة”.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال