شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الإثنين, 26 فبراير, 2018 11:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
اكد الجيش الوطني أن قواته على كامل الجهوزية القتالية لاستكمال عملية تحرير مديرية رازح بمحافظة صعدة معقل مليشيا الحوثي.
 
وقال أركان حرب اللواء السابع حرس حدود العقيد حمود هشام، لموقع الجيش، "إن جزءا كبيرا من مناطق رازح أصبحت تحت سيطرة قوات الجيش الوطني، وأن العمليات القتالية لتحرير ما تبقى من المديرية سيتم استئنافها في القريب العاجل في إطار الخطة العسكرية العامة التي وضعتها القيادة السياسية والعسكرية بالتنسيق مع قيادة محور صعدة".
 
وأشار إلى أن مليشيات الحوثي فشلت خلال اليومين الماضيين في استعادة بعض المواقع التي خسرتها.
 
وأكد أركان حرب اللواء السابع أن اكثر من 10 مسلحي المليشيا قتلوا الليلة الماضية إثر غارة مقاتلات التحالف العربي استهدفت آلية كانوا على متنها في منطقة الحجلة بالمديرية.
 
وتفرض قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي حصارا خانقا على مواقع المليشيا في معقلهم الأول بمحافظة صعدة، زادت حدته في الأيام الاخيرة ضمن خطة عسكرية واسعة تهدف لتحرير المحافظة من المليشيا.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ