ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الأحد, 25 فبراير, 2018 07:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكن الجيش الوطني الموالي للحكومة الشرعية من التقدم مساء اليوم الاحد في جبهة نهم، وإلحاق خسائر بشرية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش الوطني حررت "جبال النَخَش بإتجاه منطقة مسورة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء".
 ولم ينشر المركز أي تفاصيل أخرى.
 
وفي وقت سابق قال الجيش الوطني  إنه كبدت الحوثيين، خسائر بشرية كبيرة، إثر مواجهات في محافظة مأرب، شرقي البلاد.
 
وأوضح المركز الإعلامي للجيش اليمني، في بيان أن"  قوات الجيش كبّدت المليشيات الانقلابية خسائر بشرية كبيرة جراء محاولتها التسلل ، إلى مواقع بجبهة صرواح غربي مأرب".
 
وأضاف أن" عملية التمشيط وملاحقة المليشيات، مازالت مستمرة حتى الآن(حوالي الرابعة عصرا).
 
وبين أن" مدفعية الجيش الوطني، قصفت بعدة قذائف، مواقع مليشيات الحوثي، في مناطق متفرقة في جبهة صرواح، وأسفر القصف عن خسائر بشرية في صفوف المليشيات".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن