قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي    

الخميس, 22 فبراير, 2018 10:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
أحكمت قوات الجيش الوطني ،اليوم الخميس، سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية المحيطة بمركز مديرية باقم شمالي محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية، خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
وقال قائد اللواء الخامس حرس العميد صالح قروش، لـ المركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن هذا التقدم الذي حققته قوات الجيش الوطني يمثل نقطة الانطلاق لدحر الميليشيا الحوثية من مركز مديرية "باقم" وتحريرها بالكامل".
 
وأشار العميد قروش إلى أن مركز المديرية (باقم) هو الهدف القادم لقوات الجيش الوطني، خصوصاً بعد أن تمكنت قوات الجيش من تحرير "مثلث باقم" ما جعل مناطق آل صبحان وجبال ابواب الحديد تحت نيران الجيش الوطني، والتي يأتي بعدها مباشرة مركز مديرية "باقم".
 
وأوضح أن هذه الانتصارات جاءت بعد أن تمكنت وحدات الجيش الوطني من تأمين مرتفعات التباب السود وتبة البركان وتطهيرها من الألغام بالكامل.
 
ولفت قائد اللواء الخامس حرس إلى أن مليشيا الحوثي الإنقلابية تكبّدت خلال الأسبوعين الماضيين أكثر من 50 قتيلاً وعشرات الجرحى، إثر محاولاتها اليائسة لاستعادة بعض المواقع، ناهيك عن خسائرها المادية بفعل ضربات الجيش وغارات التحالف ومنها تدمير مخزنًا للأسلحة بقصف لطيران التحالف.
 
يشار إلى أن مقاتلات التحالف العربي كثفت خلال الأيام الماضية غاراتها على مواقع وتجمعات وتحركات للمليشيات الحوثية في مناطق متفرقة بمحافظة صعدة تكبّدت خلالها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال