الإثنين, 12 فبراير, 2018 06:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حررت قوات الجيش الوطني اليوم الاثنين عددا من المواقع والمرتفعات في منطقة الشقب شرقي صبر جنوبي شرق محافظة تعز بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال نائب الناطق الرسمي لمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني استعادت السيطرة على مدرسة ومستوصف الشرف بالكريفة وتبة العصيد وبقية محيط الكريفة والشرف والمجمع ومنطقة الفراوش الاستراتيجية المطلة على خط الزيلعي وعبدان وتبة ذري في صبر الموادم.
 
واكد ان قوات الجيش شنت هجوما واسعا على مواقع المليشيا مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي وتمكنت من تحرير تلك المناطق.
 
واضاف البحر ان المعارك مستمرة وسط تقدم تحرزه قوات الجيش الوطني باتجاه قرية حفر لافتاً الى ان مقاتلات التحالف العربي نفذ غارات جوية دقيقة اسفرت عن تدمير تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية.
 
وفي الاثناء تواصل قوات الجيش الوطني وفقا للبحر التقدم من عدة محاور الاول باتجاه عزلة العدنة فيما المحور الثاني باتجاه تلتي المقرمي والجعشا.
 
الى ذلك استعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على تلال الشجرة والخلل على الطريق الرابط دمنة خدير بمنطقة الاقروض بمديرية المسراخ .
 
واسفرت غارات التحالف العربي عن تدمير طقم في موقع للمليشيا بمنقطة الشقب شرقي صبر اضافة الى تدمير عربتين شرقي صبر بتجاه الأقروض.
 
وفي سياق متصل لقي تسعة من عناصر المليشيا الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون في هجوم شنته قوات الجيش الوطني في نقيل مديرية الصلو.
 
وقال مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني شنت هجوماً عنيفاً على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مدرسة النجاح وسط نقيل الصلو وكبدتهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.
 
واكد المصدر مقتل تسعه من عناصر المليشيا الانقلابية وتدمير طقم عسكري يحمل م.ط 14:5 بجوار مدرسة النجاح.
 
واستهدفت غارات مقالات التحالف تعزيزات المليشيا الانقلابية اسفل نقيل الصلو نتج عنها تدمير أربعة أطقم محملة ذخيرة كانت في طريقها إلى النقيل.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!