لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

الأحد, 11 فبراير, 2018 07:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية الصادرة اليوم الأحد أن مبادرة تعتزم بريطانيا تقديمها لمجلس الأمن الدولي لإلغاء العقوبات عن نجل الرئيس الراحل "أحمد علي صالح" المتواجد في أبوظبي.
 
وأوضحت الصحيفة  أنه ستجري مناقشة مسودة المبادرة، في اجتماع مجلس الأمن أواخر فبراير الجاري.
 
ورجحت الصحيفة السعودية "أن يتمخض عن الاجتماع نتائج إيجابية لبناء الثقة بين اليمنيين من أبرزها إلغاء العقوبات المفروضة على نجل الرئيس السابق علي صالح، وإجراء مصالحة وطنية شاملة بين حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى في إطار الشرعية، ما سيؤدي إلى تشكيل تحالف جديد في مواجهة الحوثي ما يجعله وحيداً في مواجهة أية حلول سياسية أو عسكرية".
 
وزعمت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من نجل شقيق الرئيس السابق العميد طارق محمد صالح، قولها إن طارق موجود في مناطق الشرعية وينتظر توجيهات نجل الرئيس السابق أحمد علي صالح للقيام بأي تحرك عسكري. متوقعة أن يعلن ذلك عقب اجتماع مجلس الأمن.
 
ويتواجد طارق في محافظة عدن، وحسب مصادر متطابقة فإنه يقوم بعملية تجميع لقيادات عسكرية كانت موالية لـ"علي عبدالله صالح" ويبني جيشاً في الجنوب خارج إطار هيئة الأركان اليمنية.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال