حوار صحفي مع الناشطة اليمنية "ياسمين مديرجان" - حوار فهد سلطان     ضابط في الحزام الأمني يوثق لحظة تعذيبه لمواطن بعدن     الإعلان عن عملية مشتركة للتحالف والجيش تكللت بالقبض على أمير داعش في اليمن     مسرحية المواجهات بمحافظة إب تنتهي بإقالة السقاف     مرشح العسكر "الغزواني" يفوز في انتخابات موريتانيا     قوات النخبة الشبوانية تمنع فرق إصلاح انبوب النفط     المركز الإجتماعي للنازحين بمأرب يقيم مساحات صديقة للأطفال المتأثرين بالحرب     الحزب الحاكم بتركيا يخسر جولة الإعادة في اسطنبول     قرار مفاجئ يوقف استيراد النفط من ثلاثة موانئ عربية بينها ميناء إماراتي     الشيخ المخلافي في رسالة جديدة لأفراد الجيش بتعز     القنصل اليمني في الهند ينتزع امتيازات جديدة للمرضى اليمنيين     القوات الحكومية بعتق تحكم السيطرة المدينة بالكامل     وزير الصحة اليمني يلتقي قيادة مؤسسة صلة للتنمية     اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"    

الخميس, 08 فبراير, 2018 05:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
عبر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عن شكر القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة الشرعية للجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان في التخفيف عن معاناة اليمنيين ومأساتهم.
 
جاء ذلك خلال زيارة  له صباح اليوم الخميس الى مركز الملك سلمان للإغاثة ، حيث أكد أن إنشاء المركز وأدواره تجسيدٌ لأصالة وإنسانية ونبل قيادة.
 
وأشار الفريق محسن إلى عدد من المشاريع والإسهامات والمعونات التي قدمها المركز والتي تتضمن إيواء النازحين وعلاج المصابين وجرحى الحرب ودوره في مكافحة وباء الكوليرا.
 
وقال " أؤكد لكم جميعا بأن التاريخ سيحفظ لقيادة وحكومة وشعب المملكة وللمركز ولكل العاملين فيه هذه البصمات الطيبة والعمل الإنساني الدؤوب والرائد، والذي يتواكب مع معركتنا العروبية المسنودة بدعم التحالف لمواجهة مخاطر التمدد الإيراني في اليمن والمنطقة".
 
وأشاد نائب الرئيس بجهود مكتب التنسيق الخليجي ومركز إسناد ومختلف منظمات الإغاثة الخليجية والعربية والدولية التي تعمل بشكل متواصل لإغاثة اليمنيين وتسعى للتنسيق فيما بينها من أجل تقديم عمل إغاثي متكامل موحد.
 
ولفت إلى جملة من الأولويات للاحتياجات الإنسانية في الجمهورية اليمنية للعام 2018م، كما سلم درعاً رمزياً للمشرف العام على المركز تقديراً للجهود الطيبة وتعبيراً عن شكر اليمن واليمنيين للأدوار الإنسانية للمملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة.
 
واختتم كلمته بالقول: "أكرر الشكر والتقدير لأدائكم المتميز، وأهنئكم بالنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وما تتطلبه الفترة المقبلة أيضا من استمرار لهذا الجهد ومضاعفته والتعاون من قبلنا جميعا لأجل ضمان وصول المساعدات لمستحقيها من أبناء الشعب اليمني، والتحري لذلك في وقت تتخذ الميليشيات ألف خدعة للتحايل على المعونات والإغاثات واحتكارها على الموالين لها أو نهبها كمجهود حربي".
 
كما طاف نائب الرئيس على مختلف الإدارات والأقسام الخاصة بالمركز وآليات عمله، مسجلاً إعجابه الكبير لما لمسه من تنظيم وحسن إدارة وعمل دؤوب ومنظم في المجال الإنساني والإغاثي.
 
من جانبه رحب المشرف العام على المركز بنائب رئيس الجمهورية معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام قيادة الشرعية بالعمل الإغاثي وجهود المركز الإغاثية والإنسانية التي تأتي تتويجاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وتأكيدهما المستمر على الإسهام بفاعلية في إغاثة اليمنيين والوقوف بجانبهم في المحنة الحالية.
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن