الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس     الإمارات تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن    

الخميس, 08 فبراير, 2018 04:20:00 مساءً

اليمني الجديد -خليل العمري
عقدت اللجنة التنسيقية لإتحاد طلاب اليمن بالخارج، مؤتمرا صحفياً وندوة ثقافية لمناقشة التجارب الطلابية اليمنية حول العالم وشرح أهداف الإتحاد الطلابي الجديد.
 
وقال رئيس اللجنة التنسيقية المهندس محمد الشليف إن اللقاء يمثل لحظة هامة وفارقة في تاريخ الحركة الطلابية اليمنية، والتي أتت كثمرة لجهود كبيرة وتنسيق عالي بين الاتحادات والنقابات على أوسع الأطر الممكنة.
 
وأضاف" هذه الجهود نتاج طبيعي لإيمان راسخ لدى القيادات الطلابية بأن الشباب ولا سيما الطلاب هم الرافعة الأساسية للنهضة اليمنية المأمولة ".
 
وقال الشليف إن الإتحاد القادم يسعى لتمثيل اكثر من ٢٠ الف طالب حول العالم وسوف يحمي حقوقهم ويكون قادرًا على حمل المسؤولية في مختلف المجالات وتنظيم وحشد كل الطاقات لخدمة اليمن.
 
من جانبه رحب رئيس اتحاد الطلاب بماليزيا يوسف الشراعي برؤوساء الاتحادات من أنحاء دول العالم ،مؤكداً العمل على وحدة الصف الطلابي اليمني بالخارج ، مشيرا الى أن ميلاد الاتحاد الطلابي خارج الوطن "ايذانا بمشروع يمني طلابي كبير".
وفي الندوة استعرض رؤساء إتحادات الطلاب في كل من«المانيا، روسيا، تركيا، بولندا، باكستان، السودان، الصين ،ماليزيا »مراحل انشاء المكون الطلابي وميزات العمل النقابي في كل دولة على حده ،مشددين على أهمية العمل الطلابي الموحد والهادف الذي يسعى إلى الدفاع عن حقوق الطالب اليمني المبتعث في جميع دول العالم .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال