الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟    

الثلاثاء, 06 فبراير, 2018 11:20:00 صباحاً

اليمني الجديد - الأناضول
استبعد مصدر مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الإثنين، شن إسرائيل حربا جديدة ضد قطاع غزة خلال الفترة المقبلة.
 
وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، للأناضول، إنه "من غير المرجّح إقدام الاحتلال الإسرائيلي على شن هجوم جديد ضد قطاع غزة".
 
وأضاف أن "حماس اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية بالتزامن مع المناورات التي يجريها الاحتلال (الجيش الإسرائيلي)؛ تحسّباً لأي تصرف غادر".
 
وأكد أن حركته "غير معنية بأي تصعيد مع الجانب الإسرائيلي".
 
وكانت عدد من وسائل إعلام تناقلت أخباراً حول توقعات بشن هجوم إسرائيلي جديد ضد قطاع غزة، تزامنا مع مناورات الجيش الإسرائيلي.
 
والأحد، بدأ الجيش الإسرائيلي، مناورات عسكرية "واسعة" في غلاف مستوطنات قطاع غزة.
 
وأوضح الجيش في بيان نشرته وسائل إعلام إسرائيلية، بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت"، أن "المناورات مخطط لها مسبقا، (وتأتي) لتحسين مدى الاستعداد والجاهزية لدى قوات الجيش في الجنوب (قرب قطاع غزة)".
 
وأشار إلى أنه سيلاحظ حركة مكثفة للجيش خلال المناورات التي ستنتهي الأربعاء المقبل.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال