نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس     الإمارات تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن     الساحل الغربي .. طريق الجيش الوطني إلى الحسم     الميسري : تحرير عدن مثل البداية لإسقاط الانقلاب    

الثلاثاء, 06 فبراير, 2018 11:20:00 صباحاً

اليمني الجديد - الأناضول
استبعد مصدر مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الإثنين، شن إسرائيل حربا جديدة ضد قطاع غزة خلال الفترة المقبلة.
 
وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، للأناضول، إنه "من غير المرجّح إقدام الاحتلال الإسرائيلي على شن هجوم جديد ضد قطاع غزة".
 
وأضاف أن "حماس اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية بالتزامن مع المناورات التي يجريها الاحتلال (الجيش الإسرائيلي)؛ تحسّباً لأي تصرف غادر".
 
وأكد أن حركته "غير معنية بأي تصعيد مع الجانب الإسرائيلي".
 
وكانت عدد من وسائل إعلام تناقلت أخباراً حول توقعات بشن هجوم إسرائيلي جديد ضد قطاع غزة، تزامنا مع مناورات الجيش الإسرائيلي.
 
والأحد، بدأ الجيش الإسرائيلي، مناورات عسكرية "واسعة" في غلاف مستوطنات قطاع غزة.
 
وأوضح الجيش في بيان نشرته وسائل إعلام إسرائيلية، بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت"، أن "المناورات مخطط لها مسبقا، (وتأتي) لتحسين مدى الاستعداد والجاهزية لدى قوات الجيش في الجنوب (قرب قطاع غزة)".
 
وأشار إلى أنه سيلاحظ حركة مكثفة للجيش خلال المناورات التي ستنتهي الأربعاء المقبل.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال