معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء    

الإثنين, 05 فبراير, 2018 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
أستعادت قوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين، اليسطرة على مواقع إستراتيجية شمال محافظة لحج، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيا الحوثي الإنقلابية .
 
وقال الناطق الإعلامي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب، محمد النقيب، ان أبطال اللواء الثاني حزم في الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا بعد معارك عنيفة من استعادة السيطرة على تبة السنترال بمنطقة الشريجة ومنطقة خُديجة بالقبيطة .. مشيراً إلى أن تلك المرتفعات تربط بين سوق الربوع والشريجة والخطوط المؤدية إلى جبل النبي شعيب بالقبيطة.
 
ولفت النقيب إلى أن المواجهات أسفرت عن مصرع خمسة من العناصر الإنقلابية وأسر أخر بالإضافة إلى إستيلاء قوات الجيش على بعض الأسلحة التي كان يستخدمها الانقلابيون.
 
في حين أكد قائد جبهة كرش عقيد عبدالحكيم موسى الشعيبي، ان استعادة السيطرة هذه المواقع سيغير من سير العمليات العسكرية ضد المليشيا الحوثية التي تتلقى ضربات موجعة يوما بعد يوم .. منوهاً بعزيمة المقاتلين الذين يقدمون أرواحهم الطاهرة من أجل الخلاص من المد الإيراني عن طريق مليشيا الحوثي الإنقلابية.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين