حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن    

الإثنين, 05 فبراير, 2018 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
أستعادت قوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين، اليسطرة على مواقع إستراتيجية شمال محافظة لحج، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيا الحوثي الإنقلابية .
 
وقال الناطق الإعلامي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب، محمد النقيب، ان أبطال اللواء الثاني حزم في الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا بعد معارك عنيفة من استعادة السيطرة على تبة السنترال بمنطقة الشريجة ومنطقة خُديجة بالقبيطة .. مشيراً إلى أن تلك المرتفعات تربط بين سوق الربوع والشريجة والخطوط المؤدية إلى جبل النبي شعيب بالقبيطة.
 
ولفت النقيب إلى أن المواجهات أسفرت عن مصرع خمسة من العناصر الإنقلابية وأسر أخر بالإضافة إلى إستيلاء قوات الجيش على بعض الأسلحة التي كان يستخدمها الانقلابيون.
 
في حين أكد قائد جبهة كرش عقيد عبدالحكيم موسى الشعيبي، ان استعادة السيطرة هذه المواقع سيغير من سير العمليات العسكرية ضد المليشيا الحوثية التي تتلقى ضربات موجعة يوما بعد يوم .. منوهاً بعزيمة المقاتلين الذين يقدمون أرواحهم الطاهرة من أجل الخلاص من المد الإيراني عن طريق مليشيا الحوثي الإنقلابية.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!