التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس     الإمارات تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن     الساحل الغربي .. طريق الجيش الوطني إلى الحسم    

الإثنين, 05 فبراير, 2018 08:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تمكنت الفرق الهندسية المتخصصة بنزع الألغام والمتفجرات البحرية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة وبتعاون من الفرق الهندسية لقوات التحالف العربي من تفجير عدة الغام بحريه زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في المياه الدولية.
 
واكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة لـ “سبتمبر نت” ان الالغام البحرية تم اكتشافها بعد ان جرفتها الامواج الى القرب من سواحل ميدي غربي محافظة حجة.
 
واعتبر المصدر ان زراعة الالغام البحرية رسالة تهديد حوثية للمجتمع الدولي والمياه الإقليمية بهدف الضغط لإيقاف قوات الجيش الوطني والتحالف العربي من استعادة السيطرة على آخر منفذ بحري تسيطر عليه المليشيا في الحديدة.
 
وكانت قوات التشكيل البحري التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة أحبطت الاسبوع الماضي عمليه زراعه الغام بحرية من قبل خبراء الألغام التابعين لمليشيا الانقلاب الحوثية.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال