الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

الإثنين, 15 يناير, 2018 05:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين أن لا خيار أمام شعبه الا الانتصار على قوى الظلام في اشارة الى مليشيا الحوثي المسلحة.
 
جاء ذلك خلال لقاءه بمكان اقامته في العاصمة السعودية الرياض سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، انتونيا كالفو، حسب وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وقال هادي " لقد استوعبنا الحوثيين كمكون خلال مؤتمر الحوار الوطني، من خلال حرصنا على البلد وأمنها واستقرارها؛ الا إنهم أبوا إلا أن يكونوا مليشيات وأداة لإيران في قتل وتهجير وتدمير البلد".
 
وأضاف" لا خيار أمام شعبنا اليمني إلا الانتصار على" قوى الظلام" لمصلحة اليمن الاتحادي الجديد باعتبارنا أمام مسارين، الانتصار للشرعية واليمن الاتحادي الجديد، أو الارتهان لقوى الظلام الذي تمثله ميليشيا الحوثي الإيرانية التي لن يقبل بها شعبنا اليمني مطلقا".
 
ونوه بأهمية دور الاتحاد الأوربي في الوقوف على الانتهاكات التي تقوم بها المليشيا الحوثيه تجاه العزل والأبرياء في صنعاء والتي طالت أيضا الأطفال والنساء، حسب الوكالة.
 
بدورها عبرت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي عن سرورها بهذا اللقاء بما يمثله من معلومات إضافيه للوقوف على المستجدات على الساحة اليمنية،  مؤكدة على موقف الاتحاد الأوروبي الداعم للسلام والأمن والاستقرار في اليمن.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال