قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات     أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد     البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن     "الصحة العالمية": نصف مليون مريض بالسكري في اليمن     “ليبراسيون”: هل هي بداية نهاية الحرب اليمنية ؟     جهودها لندن في اليمن.. محاولة لإحياء المسار السياسي أم لإنقاذ مليشيا تنهار؟    

الإثنين, 15 يناير, 2018 05:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين أن لا خيار أمام شعبه الا الانتصار على قوى الظلام في اشارة الى مليشيا الحوثي المسلحة.
 
جاء ذلك خلال لقاءه بمكان اقامته في العاصمة السعودية الرياض سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، انتونيا كالفو، حسب وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وقال هادي " لقد استوعبنا الحوثيين كمكون خلال مؤتمر الحوار الوطني، من خلال حرصنا على البلد وأمنها واستقرارها؛ الا إنهم أبوا إلا أن يكونوا مليشيات وأداة لإيران في قتل وتهجير وتدمير البلد".
 
وأضاف" لا خيار أمام شعبنا اليمني إلا الانتصار على" قوى الظلام" لمصلحة اليمن الاتحادي الجديد باعتبارنا أمام مسارين، الانتصار للشرعية واليمن الاتحادي الجديد، أو الارتهان لقوى الظلام الذي تمثله ميليشيا الحوثي الإيرانية التي لن يقبل بها شعبنا اليمني مطلقا".
 
ونوه بأهمية دور الاتحاد الأوربي في الوقوف على الانتهاكات التي تقوم بها المليشيا الحوثيه تجاه العزل والأبرياء في صنعاء والتي طالت أيضا الأطفال والنساء، حسب الوكالة.
 
بدورها عبرت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي عن سرورها بهذا اللقاء بما يمثله من معلومات إضافيه للوقوف على المستجدات على الساحة اليمنية،  مؤكدة على موقف الاتحاد الأوروبي الداعم للسلام والأمن والاستقرار في اليمن.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!