انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟    

السبت, 13 يناير, 2018 09:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
كثفت محلات الصرافة في العاصمة صنعاء من احتياطاتها الامنية ، بعد حملة مداهمات واسعة نفذتها مليشيا الحوثي خلال اليومين الماضيين، مع اضراب جزئي لدى بعض المحلات.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"اليمني الجديد" إن ملاك محلات الصرافة عززوا من الحراسة الامنية ، كما ضاعفوا ساعات مناوبة الحراسة الامنية طوال اليوم.
 
وأوضحت المصادر " كان الحراس يناوبون وقت الدوام، وعند اغلاق المحل يذهبون الى منازلهم، والان وبعد حملات المداهمات الحراسة تستمر على مدار اليوم".
 
يأتي ذلك فيما لجأت بعض المصارف في العاصمة الى اغلاق أبوابها امام الزبائن خوفا من حملة المداهمات، وشكى المواطنون من عدم قدرتهم على استلام حوالتهم ، وودائعهم.
 
وذكرت مصادر خاصة أن مليشيا الحوثي داهمت خلال اليومين الماضيين محلات الصرافة المختلفة، وسحبت جزء كبير من العملات الاجنبية (دولار).
 
وقالت المصادر لـ"اليمني الجديد" إن المليشيا الحوثية اقتحمت مصرف الكريمي وعدد من المصارف الخاصة وسحبت أوراق العملات الأجنبية(دولار).
 
يأتي ذلك في وقت يشهد الريال اليمني تراجعا مخيفا أمام العملات الأجنبية ، حيث واصل سعر الدولار الواحد 470 ريال يمني، فيما صعد الريال السعودي لتصل قيمته الى 124ريال يمني.
 
وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور قد قرر، منتصف سبتمبر/أيلول 2016 نقل المقر الرئيسي للبنك المركزي اليمني وإدارة عملياته إلى عدن، حيث تتهم الحكومة الشرعية الانقلابيين الحوثيين باستنزاف الاحتياطي الأجنبي لليمن.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن