الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

الأحد, 07 يناير, 2018 10:10:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
كشف نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري حقيقة استلام مسؤولين وشخصيات يمنية أموالا من السعودية في مؤتمر الرياض.
 
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي كشوفات لشخصيات يمنية بدأت بالرئيس هادية ونائبه وعدد من المسؤولين توضح مبالغ مالية قالت أنه تم استلامها من السعودية في مؤتمر الرياض.
 
وقال جباري على صفحته بموقع "فيس بوك" " بحكم اني رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الرياض وورد اسمي ضمن الشخصيات المذكورة في هذه الوثائق أنفي ماورد فيها".
 
واضاف" محاولة تشويه الشخصيات الوطنية الرافضة والمقاومة للمشروع السلالي الإيراني في اليمن من خلال نشر وثائق مزورة بأن عدد من الشخصيات السياسية أستلمت ملايين الريالات مقابل حضور مؤتمر الرياض .أصبح هذا الإسلوب عديم الجدوى ولم يعد يصدقه أحد" .
 
واوضح " من رفض وقاوم هذا المشروع لايبحث عن المال بل يبحث عن بلد كبير وعظيم دمرته ميليشيا الحوثي .عملاء آيات إيران". حسب قوله
 
وقال "على جماعة الحوثي بدلاً من محاولة تشويه اليمنيين وإظهارهم بصورة الباحثين عن المال على حساب المصلحة الوطنية أن يستجيبوا لصوت العقل والمنطق ويكفوا عن الإستمرار في سفك دماء اليمنيين بمعركة خاسرة يعرفون نتائجها سلفا".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال