الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن    

الاربعاء, 03 يناير, 2018 11:56:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال مصدر مسؤول إن قيادات مؤتمرية بارزة وصلت الى محافظة مأرب، عقب تمكنها من الفرار من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.
 
وقالت صحيفة عكاظ، نقلا عن مصدر مسؤول في مأرب ان الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي صالح، اللواء علي صالح الأحمر، تمكن من الفرار من مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي ووصل إلى مناطق الشرعية في مأرب.
 
ووفقا للمصدر فإن هناك لجنة مخصصة لاستقبال قيادات حزب المؤتمر العسكرية والتنظيمية الفارة من بطش الحوثيين، يشرف عليها نائب الرئيس الفريق علي محسن بشكل مباشر، وتضم قيادات قبلية ومحلية تتولى عملية تسهيل وترتيب وتأمين وصول القيادات المؤتمرية.
 
وأفصح المصدر أن أكثر من 7 قيادات عسكرية وتنظيمية وصلت إلى مأرب خلال الأيام الماضية، مؤكدا عدم وجود اتصالات مباشرة مع القيادات في صنعاء.
 
لافتا إلى أن اللجنة تتولى عملية التسهيل لمن يتواصل معها للفرار من الحوثيين، مشيرا الى وجود توجيهات رئاسية وحكومية ومن السلطات المحلية لجميع المنافذ، بتسهيل مرور قيادات المؤتمر.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن