“الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي    

الاربعاء, 03 يناير, 2018 11:56:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال مصدر مسؤول إن قيادات مؤتمرية بارزة وصلت الى محافظة مأرب، عقب تمكنها من الفرار من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.
 
وقالت صحيفة عكاظ، نقلا عن مصدر مسؤول في مأرب ان الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي صالح، اللواء علي صالح الأحمر، تمكن من الفرار من مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي ووصل إلى مناطق الشرعية في مأرب.
 
ووفقا للمصدر فإن هناك لجنة مخصصة لاستقبال قيادات حزب المؤتمر العسكرية والتنظيمية الفارة من بطش الحوثيين، يشرف عليها نائب الرئيس الفريق علي محسن بشكل مباشر، وتضم قيادات قبلية ومحلية تتولى عملية تسهيل وترتيب وتأمين وصول القيادات المؤتمرية.
 
وأفصح المصدر أن أكثر من 7 قيادات عسكرية وتنظيمية وصلت إلى مأرب خلال الأيام الماضية، مؤكدا عدم وجود اتصالات مباشرة مع القيادات في صنعاء.
 
لافتا إلى أن اللجنة تتولى عملية التسهيل لمن يتواصل معها للفرار من الحوثيين، مشيرا الى وجود توجيهات رئاسية وحكومية ومن السلطات المحلية لجميع المنافذ، بتسهيل مرور قيادات المؤتمر.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال