مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

الثلاثاء, 02 يناير, 2018 09:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد أمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني أن توجيهات قادة دول المجلس تقضي بدمج اليمن اقتصادياً. وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأوضح الزياني أن اليمن قادمة على خير بعد انتهاء الحرب وعودة الشرعية، ولن يتم التخلي عن اليمن وسيتم دعمها على كافة المستويات.
 
 وأشاد الزياني بالتعاون المشترك بين المجلس ووزارة الاعلام اليمنية خاصة فيما يتعلق ببرامج بالتدريب والتأهيل للاعلاميين اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال استقباله وزير الإعلام معمر الإرياني ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية عبدالباسط القاعدي.
 
وجرى استعراض البرامج والمشاريع الاعلامية لفضح وتعرية تلك الانتهاكات ، وفي مقدمتها برامج التوعية المجتمعية، والعمل الاعلامي المشترك مع مجلس التعاون الخليجي.
 
وثمن الارياني الدور الكبير الذي تقوم به الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في مساندة الشرعية في اليمن.. لافتا الى أن اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي يخوض معركة استعادة الدولة بدعم ومساندة من الاشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال