وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي     الرئيس اليمني يغادر الرياض باتجاه واشنطن     كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن     مقتل ثلاثة أطفال بتعز برصاص حوثيين في إجازة عيد الفطر     رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يزور مخيمات النزوح بمدينة عدن    

الثلاثاء, 02 يناير, 2018 09:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد أمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني أن توجيهات قادة دول المجلس تقضي بدمج اليمن اقتصادياً. وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأوضح الزياني أن اليمن قادمة على خير بعد انتهاء الحرب وعودة الشرعية، ولن يتم التخلي عن اليمن وسيتم دعمها على كافة المستويات.
 
 وأشاد الزياني بالتعاون المشترك بين المجلس ووزارة الاعلام اليمنية خاصة فيما يتعلق ببرامج بالتدريب والتأهيل للاعلاميين اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال استقباله وزير الإعلام معمر الإرياني ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية عبدالباسط القاعدي.
 
وجرى استعراض البرامج والمشاريع الاعلامية لفضح وتعرية تلك الانتهاكات ، وفي مقدمتها برامج التوعية المجتمعية، والعمل الاعلامي المشترك مع مجلس التعاون الخليجي.
 
وثمن الارياني الدور الكبير الذي تقوم به الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في مساندة الشرعية في اليمن.. لافتا الى أن اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي يخوض معركة استعادة الدولة بدعم ومساندة من الاشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين