التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس     الإمارات تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن     الساحل الغربي .. طريق الجيش الوطني إلى الحسم    

الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2017 09:28:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
رفض الإثيوبي ابرهام ميبراتو مدرب المنتخب الوطني، الاستسلام في كأس «خليجي 23»، وأكد أنه ما تزال هناك مباراتان أمام فريقه، وسيكون على لاعبيه القتال فيهم، وتقديم أقصى ما لديهم من جهد، لتحقيق نتيجة طيبة.
 
وقال ميبراتو: «اكتسبنا خبرة كبيرة من مشاركتنا في كأس الخليج الحالية في الكويت، ونحاول الظهور أمام البحرين اليوم، بمستوى طيب، وتحقيق نتيجة نعوض بها خسارتنا الأولى، مع العلم أن معظم لاعبينا لم يتجاوز مشوارهم الدولي 3 أو 4 لاعبين دولية فقط».
 
عن إمكانية إجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة اليمن في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الخليج، قال: «شاركنا بنفس العناصر في التصفيات الآسيوية، ونجحنا في التأهل إلى نهائيات آسيا 2019 بدون تلقي أي خسارة، ومن يتابع مباريات اليمن، يجد مهارات فردية وخامات طيبة من اللاعبين، ولكن فارق الخبرة ليس في صالحنا».
 
أكمل المدرب الإثيوبي: «فترة الإعداد لم تكن في صالحنا، كونها أقل من 10 أيام، مع عدم وجود بطولة دوري في اليمن في السنوات الثلاث الماضية، ومع هذا ستكون هناك تغييرات طفيفة على تشكيلة اليمن أمام البحرين، وسأشارك بلاعبين قادرين على تقديم شيء جديد، ولكن اللاعبين على دكة البدلاء، لا يملكون الخبرة الدولية».




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال