غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الأحد, 17 ديسمبر, 2017 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.
 
ويلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الأخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.
 
ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال إجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والإمارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.
 
ووفق الجدول فإن مباريات المجموعة الأولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقي في المباراة الأخرى منتخبا عمان والإمارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.
 
وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الأخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.
 
وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية لـ(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط