محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الأحد, 17 ديسمبر, 2017 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.
 
ويلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الأخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.
 
ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال إجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والإمارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.
 
ووفق الجدول فإن مباريات المجموعة الأولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقي في المباراة الأخرى منتخبا عمان والإمارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.
 
وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الأخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.
 
وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية لـ(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن