الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري    

الأحد, 17 ديسمبر, 2017 12:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت صحيفة جنوبية، إن أفرادا من أسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وصلوا محافظة عدن جنوبي اليمن مساء السبت بحماية من قوات مدعومة إماراتيا وهو ما يتطابق مع تصريح قيادي مقرب من أبو ظبي.
 
وذكرت صحيفة" عدن الغد" نقلا عن مصادر قالت إنها بالحكومة وأخرى بالتحالف العربي، أن أفرادا من أفراد أسرة صالح لم تحدد عددهم وصلوا محافظة عدن مساء السبت قادمة من محافظة البيضاء مرور بيافع بمحافظة لحج.
 
وأضافت أن قوات ما يسمى" الحزام الأمني" وهي إحدى التشكيلات العسكرية المدعومة من الإمارات تولت حماية وتأمين وصول سيارات أفراد أسرة صالح من يافع حتى أوصلتهم إلى عدن.
 
وتابعت أن أفراد الأسرة نزلت بإحدى الفلل بمدينة إنماء السكنية.
 
ولا يُعرف من أين قدموا قبل وصولهم البيضاء وهل هربوا إلى هناك من بعد مقتل صالح في الرابع من الشهر الجاري بصنعاء كما لا يُعرف هل بينهم رجال أم فقط نساء وأطفال.
 
وما يؤكد أن الأفراد الذين وصلوا من أسرة صالح تغريدة لهاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات والذي قال فيها" أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقرباؤه سيجدون في الجنوب كل الرعاية والحماية التامة حتى يبلغون وجهتهم التي يريدون وإن أرادوا البقاء في الجنوب فمرحبا وأهلا وسهلا هكذا تعلمنا في الجنوب وهكذا ربينا".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن