أيدا.. أول إنسانة آلية تدخل عالم "الفن الواقعي" (شاهد)     اتفاقات طاقة بـ 100 مليار ريال بين السعودية وباكستان     غريفيث يغادر صنعاء لتقديم إفادته أمام مجلس الأمن     حتى داخل واشنطن! ما لا تعرفه عن أذرع إيران الجاسوسية حول العالم     إنشاء مجلس سعودي - باكستاني مشترك برئاسة ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني     الحوثيون والمتاجرة بالشعارات الإسلامية     "وأعينهم تفيض من الدمع".. معاناة اليمنيين تدخل سنة خامسة حرب (تقرير)     معاقل الحوثيين تتهاوى في "مران".. الجيش اليمني يعلن سيطرته على عدة قرى في صعدة     حرب الحوثيين والقبائل في حجور: رقعة المواجهات تتسع     تفاصيل الاتفاق الجزئي حول الحديدة بين الحكومة والمتمردين الحوثيين     واشنطن تؤكد مواصلة الدعم للتحالف في اليمن     توقيع 8 اتفاقيات بين السعودية وباكستان بـ20 مليار دولار     الحوثيون يوفقون على الانسحاب من الموانئ الثلاثة بـ "الحديدة"     10 مواقع مفيدة يجب أن تستخدمها لتساعدك في العمل والمجالات الأخرى     احتجاجات ودعوات للتظاهر في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة    

الأحد, 17 ديسمبر, 2017 12:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت صحيفة جنوبية، إن أفرادا من أسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وصلوا محافظة عدن جنوبي اليمن مساء السبت بحماية من قوات مدعومة إماراتيا وهو ما يتطابق مع تصريح قيادي مقرب من أبو ظبي.
 
وذكرت صحيفة" عدن الغد" نقلا عن مصادر قالت إنها بالحكومة وأخرى بالتحالف العربي، أن أفرادا من أفراد أسرة صالح لم تحدد عددهم وصلوا محافظة عدن مساء السبت قادمة من محافظة البيضاء مرور بيافع بمحافظة لحج.
 
وأضافت أن قوات ما يسمى" الحزام الأمني" وهي إحدى التشكيلات العسكرية المدعومة من الإمارات تولت حماية وتأمين وصول سيارات أفراد أسرة صالح من يافع حتى أوصلتهم إلى عدن.
 
وتابعت أن أفراد الأسرة نزلت بإحدى الفلل بمدينة إنماء السكنية.
 
ولا يُعرف من أين قدموا قبل وصولهم البيضاء وهل هربوا إلى هناك من بعد مقتل صالح في الرابع من الشهر الجاري بصنعاء كما لا يُعرف هل بينهم رجال أم فقط نساء وأطفال.
 
وما يؤكد أن الأفراد الذين وصلوا من أسرة صالح تغريدة لهاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات والذي قال فيها" أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقرباؤه سيجدون في الجنوب كل الرعاية والحماية التامة حتى يبلغون وجهتهم التي يريدون وإن أرادوا البقاء في الجنوب فمرحبا وأهلا وسهلا هكذا تعلمنا في الجنوب وهكذا ربينا".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حجور..