خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الجمعة, 15 ديسمبر, 2017 08:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد مدير عام مديرية عسيلان علي الحجري تحرير الجيش الوطني مدينة النقوب وبلدات الصفحة ومفرق السعدي وقرون بن سبعان بالمديرية والسيطرة على معسكر مبلقة الاستراتيجي الذي يمثل قاعدة الامداد والتدريب لعناصر مليشيا الحوثي الايرانية في بيحان .
 
وأشاد في تصريح لوكالة سبأ الرسمية، بأهمية هذه الانتصارات التي وصفها بالهامة على فلول الميليشيا الانقلابية.. منوها بتضحيات أبطال الجيش الوطني وبسالتهم في مواجهة الميليشيا .
 
وقال الحجري " ان ابطال الجيش الوطني في محور بيحان صنعوا اليوم ملحمة من الانتصارات العسكرية الكبيرة على فلول المليشيا الامامية ".. لافتا الى التحام المقاتلين من ابطال اللواء 26 و19 مشاه و21 ميكا وكتائب الحزم والنصر وبيحان للمرة الاولى على صعيد جبهات القتال واستبسالهم فيها على الرغم من اتساعها وطول مسافاتها وصعوبة تنقل الارتال العسكرية بين كثبانها الرملية الكبيرة.
 
وأكد أن فلول الميليشيا ولت هاربة باتجاه عقبة القنذع التي تربط بيحان بمحافظة شبوة مخلفة ورائها المئات من القتلى والجرحى.
 
كما أكد محاصرة أبطال الجيش لبعض جيوب المليشيا الإرهابية في حيد بن عقيل والسليم والصفراء حيث لا سبيل لنجاتهم من الموت المحقق الا بالاستسلام .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني