الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة    

الخميس, 07 ديسمبر, 2017 01:59:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد إن قمع مليشيا الحوثي لمظاهرة نسائية واعتقال للصحفيين وأعضاء حزب المؤتمر يتنافى القانون الدولي العام وشرعة حقوق الانسان.

جاء ذلك عقب قمع مليشيا الحوثي لمظاهرة نسائية بميدان السبعين طالبن بتسليم جثمان الرئيس السابق والصلاة علية ودفنه.

وقال ولد الشيخ بصفحته على "تويتر" "التقارير الواردة من صنعاء عن قمع لمظاهرة نسائية سلمية واعتقالات للصحفيين وأعضاء من حزب المؤتمر تتنافى مع القانون الدولي العام وشرعة حقوق الانسان".

وأضاف "نذكر جماعة أنصار الله بضرورة حماية المواطنين وممتلكاتهم في هذا الوقت العصيب" موضحا أنه على تواصل مع ناطق جماعة الحوثي للتعبير عن استيائه الشديد لما يجري والتشديد على وقف العنف، حسب قوله.

وقال " الوفد المفاوض للمؤتمر الشعبي العام مكون رئيسي في مفاوضات السلام. نعرب عن اسفنا لمقتل الأمين العام عارف الزوكا الذي لطالما أظهر شعورا وطنيا صادقا لاحلال السلام، ونعرب عن قلقنا على مصير باقي أعضاء الوفد".

كما أكد أن" اليمن اليوم لا يعاني فقط من أزمة انسانية انما أيضا من انتهاكات يومية بحق المواطنين المدنيين الأبرياء. ان ما نراه ينافي كل الأعراف ولا يجب السكوت عنه".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال