10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

الأحد, 26 نوفمبر, 2017 08:14:00 مساءً

اليمني الجديد -
قال نائب الرئيس  الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الأحد، إن اليمن تعيش معركة مفتوحة مع الإرهاب.
 
جاء ذلك في كلمة له  في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في العاصمة السعودية الرياض، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
 
وأوضح الأحمر" لا زلنا في معركة مفتوحة مع الإرهاب المتمثل في تنظيمي القاعدة وداعش، والإرهاب الإيراني وما تفرع عنه وارتبط به من جماعات وفي مقدمتها المليشيات الحوثية الإرهابية الإيرانية".
 
وأضاف أن " اليمن  من أوائل الدول التي اكتوت بنار الإرهاب، ودفعت ثمناً باهضاً بسببه.. لقد واجهنا الإرهاب بمختلف صورة وأشكاله المذهبية والطائفية والأمنية".
 
وتابع " حسم معركة الإرهاب من أهم أولويات أمتنا وواجب جيوشها وحكومتها.. لابد من صياغة استراتيجيات وتوفير إمكانات ووضع التشريعات والمرجعيات، وخوض المعركة في كل الميادين الفكرية والأمنية والمالية والعسكرية ، وصولا إلى تطويقه ومحاصرته وتجفيف منابعه وتخليص العالم من شره".
 
ومضى نائب رئيس اليمني قائلا" على كل قوى العالم الحر بمختلف اتجاهاتها وعقائدها التنسيق والتعاون لمواجهته بكل الوسائل والأساليب المتاحة لتنعم البشرية بمستقبل يسوده التعايش والأمن والسلام".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال