محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الأحد, 26 نوفمبر, 2017 08:14:00 مساءً

اليمني الجديد -
قال نائب الرئيس  الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الأحد، إن اليمن تعيش معركة مفتوحة مع الإرهاب.
 
جاء ذلك في كلمة له  في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في العاصمة السعودية الرياض، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
 
وأوضح الأحمر" لا زلنا في معركة مفتوحة مع الإرهاب المتمثل في تنظيمي القاعدة وداعش، والإرهاب الإيراني وما تفرع عنه وارتبط به من جماعات وفي مقدمتها المليشيات الحوثية الإرهابية الإيرانية".
 
وأضاف أن " اليمن  من أوائل الدول التي اكتوت بنار الإرهاب، ودفعت ثمناً باهضاً بسببه.. لقد واجهنا الإرهاب بمختلف صورة وأشكاله المذهبية والطائفية والأمنية".
 
وتابع " حسم معركة الإرهاب من أهم أولويات أمتنا وواجب جيوشها وحكومتها.. لابد من صياغة استراتيجيات وتوفير إمكانات ووضع التشريعات والمرجعيات، وخوض المعركة في كل الميادين الفكرية والأمنية والمالية والعسكرية ، وصولا إلى تطويقه ومحاصرته وتجفيف منابعه وتخليص العالم من شره".
 
ومضى نائب رئيس اليمني قائلا" على كل قوى العالم الحر بمختلف اتجاهاتها وعقائدها التنسيق والتعاون لمواجهته بكل الوسائل والأساليب المتاحة لتنعم البشرية بمستقبل يسوده التعايش والأمن والسلام".




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن