الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة    

الرئيس اليمني

الخميس, 19 مارس, 2015 05:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشف امن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بأنه تم نقله الى مكان آمن بعد ان قامت طائرة بالتحليق فوق القصر بالمعاشيق بكريتر بمدينة عدن (جنوب اليمن).
 
وقال امن الرئيس هادي لقناة "العربية الحدث" بأنه تم نقله الى مكان آمن بعد الغارة على قصر المعاشيق.
 
وكان نقل مراسل الجزيرة عن مصادر إخلاء القصر الرئاسي بمعاشيق عدن مقر إقامة الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
ويأتي إخلاء القصر الجمهوري بعد قيام الطيران الحربي بقصف للقصر الجمهوري عصر اليوم الخميس.
 
وتشهد مدينة عدن، حيث يتواجد الرئيس هادي منذ وصوله في الـ21 الشهر الماضي، حالة من عدم الاستقرار الأمني وخصوصا بعد تمرد العميد عبدالحافظ السقاف قائد قوات الامن الخاصة المتمركزة في المدينة، على قرار الرئيس هادي بتسليم المعسكر للعميد المعين بقرار جمهوري مثنى جواس، وحاولت قواته في وقت سابق، اقتحام مطار عدن الدولي مستخدمة الأسلحة الخفيفة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال