ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الخميس, 09 نوفمبر, 2017 04:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أعلن الجيش الوطني اليوم الخميس احراز تقدم جديد في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، وسقوط قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح.
 
وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية السابعة إن "المعارك تتواصل في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بين الجيش الوطني ومليشيات الانقلاب في ظل تقدم كبير يصنعه أبطال المنطقة العسكرية السابعة بقيادة قائد المنطقة اللواء الركن/ناصر الذيباني".
 
وأوضح عبد الله الشندقي في صفحته على "الفيس بوك " أنه " تم تحرير جبال العارضة والجبل الأسود والتبة الخضراء وجبل الركاب والفقية وجربة ملح"
 
وأشار الشندقي الى أن قوات الجيش قتلت أكثر من سبعة عشر من مليشيات الانقلاب وجرح العشرات منهم.
 
كما أسند طيران التحالف العربي مقاتلي الجيش الوطني حيث تم قصف وتدمير خمسة أطقم وثلاث مدرعات bmb وعدد من العيارات.
وأكد الشندقي في ختام منشوره أن المعركة مستمرة في وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات وفرار مقاتليها باتجاه نقيل ابن غيلان.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن