منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

الخميس, 02 نوفمبر, 2017 08:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس من تحرير مناطق جديدة في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء .
 
وأفادت مصادر ميدانية لـ «سبتمبر.نت» أن قوات الجيش الوطني حررت منطقة ضبوعة وواديها وسدها بالإضافة الى مناطق النعيلة والنشامة وصولا الى القعيد الواقعة بين منطقتي ضبوعة وقطبين آخر قرى نهم من جهة الميمنة.
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش تمكنت من تحرير منطقة بيت البوري وعدد من التباب بعد معارك ضارية مع المليشيا في السلسلة الجبلية المطلة على مركز مديرية نهم “المديد”
 
واكدت المصادر سقوط عشرات القتلى من المليشيات الانقلابية خلال تلك المعارك التي لا زالت مستمرة.
 
في السياق دمرت  مدفعية الجيش الوطني مدرعة تابعة للمليشيا  بعد ان استهدفت تجمعات الإنقلابيين في قرية بيت ابو حاتم وتبة ريمان.
 
بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت خلالها تعزيزات للمليشيا في خط الضبوعه ومفرق قطبين ومنطقة عيال محمد .
 
واسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومدرعتين تابعة للمليشيا.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال