شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الخميس, 02 نوفمبر, 2017 08:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس من تحرير مناطق جديدة في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء .
 
وأفادت مصادر ميدانية لـ «سبتمبر.نت» أن قوات الجيش الوطني حررت منطقة ضبوعة وواديها وسدها بالإضافة الى مناطق النعيلة والنشامة وصولا الى القعيد الواقعة بين منطقتي ضبوعة وقطبين آخر قرى نهم من جهة الميمنة.
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش تمكنت من تحرير منطقة بيت البوري وعدد من التباب بعد معارك ضارية مع المليشيا في السلسلة الجبلية المطلة على مركز مديرية نهم “المديد”
 
واكدت المصادر سقوط عشرات القتلى من المليشيات الانقلابية خلال تلك المعارك التي لا زالت مستمرة.
 
في السياق دمرت  مدفعية الجيش الوطني مدرعة تابعة للمليشيا  بعد ان استهدفت تجمعات الإنقلابيين في قرية بيت ابو حاتم وتبة ريمان.
 
بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت خلالها تعزيزات للمليشيا في خط الضبوعه ومفرق قطبين ومنطقة عيال محمد .
 
واسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومدرعتين تابعة للمليشيا.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ