الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة    

الثلاثاء, 24 أكتوبر, 2017 04:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي صباح الْيَوْمَ مدير دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية البريطانية نيل بوش والوفد المرافق له وذلك في إطار بحث التعاون والعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وبحث فرص السلام ودعم جهود اليمن وقيادته الشرعية في هذا الإطار.

وتطرق الرئيس لواقع اليمن الراهن وتجربة السنوات الماضية بما حملته من تحديات وتداعيات جمه جراء حرب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الشعب اليمني وتوافقه الوطني مما ضاعفت المعاناة الانسانية وتزايد حالات الفقر والأوبئة .

وأضاف هادي " ستظل أيادينا ممدودة للسلام السلام العادل وفق المرجعيات الثلاث الذي يامن مستقبل اليمن وأجياله القادمة ويحقن الدماء ويمنع الاعتداء والحرب بالوكالة على محيطنا وجوارنا الإقليمي ". حسب وكالة سبأ الحكومية.

وثمن دعم المملكة المتحدة لليمن وقيادته الشرعية في مختلف المواقف والمحافل الدولية.. لافتا الى أهمية تفعيل عمل رابطة أصدقاء اليمن لدعمها اقتصاديا بقيادة المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية .

من جانبه أكد المسؤول البريطاني دعم بلاده لليمن وقيادتها وحكومتها الشرعية وقال ان بلاده مهتمة باليمن وتطلع الى تجاوز واقعها الراهن وتحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني .

وقال حسب الوكالة "ندعم جهود الامم المتحدة في هذا الإطار ومبعوثها لليمن لما من شانه تحقيق السلام وتحسين الوضع الاقتصادي والانساني في اليمن ".. متطرقا الى عددا من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال