وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

الخميس, 12 أكتوبر, 2017 11:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أقر مكتب المالية بتعز آلية لتحصيل الموارد والإيرادات المالية بالمحافظة بموجب خطة رسمية.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لمدير مكتب المالية ،الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي بمدراء المكاتب الإيرادية بالمحافظة لمناقشة و رسم خطة تواجد نقاط التحصيل الإيرادات بالمحافظة.
 
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة آلية تحصيل كل مكتب لموارده في المناطق المحررة بالمحافظة، ابتداء من "هيجة العبد" بمديرية الشمايتين و انتهاء بمديريات مركز المدينة.
 
وخلص الاجتماع بخطة توضح نطاق انتشار نقاط تحصيل ضرائب استهلاك القات وصندوق النظافة والتحسين ومكتب النقل وكذا إلزام  المديريات التي لم يتم العمل بها لتحصيل الواجبات الزكوية.
 
وحث الاجتماع المديريات المحررة بتحصيل الواجبات الزكوية فيها كون المبالغ المحصلة لم يتم توريدها للبنك المركزي.
 
وبينت الخطة نقاط ضرائب استهلاك القات والتي شملت كلاً من النشمة، التربة، رأس نجد قسيم، اسفل نجد قسيم، المسراخ، جبل حبشي، عنقبة، ادود، صينة، الدمغة، الحقر)
 
كما حددت الخطة نقاط تحصيل صندوق النظافة والتحسين ومكتب النقل وشملت نقطة رأس هيجة العبد، نقطة الصافية، نقطة النشمة،  نقطة الهنجر " الضباب"، نقطة نجد قسيم.
 
يأتي هذا الاجتماع بعد أسبوع من افتتاح البنك المركزي اليمني فرع تعز بعد إغلاق دام لعامين بسبب الحرب.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات