الحكومة: تم ارسال 3500 طن من المازوت لمحطة المخا الكهربائية     القوات السعودية تستهدف مليشيا الحوثي بصعدة     مقتل قيادي حوثي وسط صنعاء     الأمم المتحدة: السعودية أبلغتنا بإعادة تشغيل ميناءي الحُديدة والصليف ومطار صنعاء     "فورين بوليسي" تكشف معلومات استخباراتية جديدة تثبت تورط إيران في الهجوم الصاروخي على السعودية     مليشيا الحوثي وصالح تفرج عن الصحفي عجلان     طيران التحالف يدمر مخزن أسلحة للحوثيين في البيضاء     صالح وأنصاره يشكون تعسفات الحوثي     السعودية تعلن رسمياً عن قائد “التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب”     تصرف مثير .. جماعة الحوثي تطالب اللاجئين "السوريين" بدفع 100 دولار شهرياً     العرادة يفتتح مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمأرب     الجيش الوطني يدفع بقوات إضافية لتعزيز التقدم باتجاه نقيل بن غيلان     أردوغان يتحدث عن سيناريو قذر لتمزيق المسلمين     استئناف الرحلات إلى مطار صنعاء     صنعاء .. مليشيا الحوثي تواصل العبث بالتعليم    

الخميس, 12 أكتوبر, 2017 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
الحدث اليمني – متابعات
تمكن المصارع اليمني، سليمان أحمد الرعيني، من الفوز بالميدالية الذهبية، في بطولة المصارعة البرازيلية للمحترفين، والتي أختتمت فعاليتها أمس الأول الاثنين، في العاصمة السويدية استكهولم.
 
وجاء فوز المصارع الرعيني، في هذه البطولة للمرة الرابعة على التوالي، في بطولة شمال أوربا للمصارعة البرازيلية للمحترفين، التي أقيمت في مدينة استكهولهم جوهرة شمال أوربا.
 
وكان المصارع سليمان الرعيني، قد حصد العام الماضي الميدالية الذهبية في هذه اللعبة مع شقيقه أسعد، والذي ينافسه في الحصول على الميدالية الذهبية في هذه اللعبة التي تحظى بمتابعه وشهرة كبيرة في أوروبا وبلجيكا.
 
ويقيم اسعد وسليمان الرعيني، في دولة السويد، التي تحتضن اسرتهما، منذ نحو أربعة عقود من الزمن، ومنها لاح بريق البطولات والانتصارات التي يسير أسعد وسليمان على خطى البطل اليمني الكبير نسيم حميد كشميم، واللذين استطاعا اقتحام الصالات الأوروبية وحصد الأحزمة والميداليات والمراكز الأولى في المصارعه البرازيلية للمحترفين.
 
جدير بالذكر، أن البطل أسعد الرعيني، قد حصد الحزام الذهبي والميداليه الذهبيه في البطوله الاوروبيه وشمال الأمريكيتين للمحترفين في فئة المصارعة البرازيلية خلال العام الماضي، فيما حصد شقيقه سليمان الميدالية البرونزية في نفس البطولة لوزن ( 51 – 54 ).
 
وأهدى البطل سليمان الرعيني هذا الفوز للشعب اليمني، خصوصا في هذا الظرف والحالة الصعبة التي يعيشها اليمنيون، والتي قال أنها لن تقف حائلا أمام أبطال اليمن الذين يصرون على جعل اسم اليمن شامخا في كل المحافل الدوليه.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال