عملية عسكرية لتطهير "التحيتا" من مليشيا الحوثي     الحكومة تسلم المبعوث الأممي ردها على مقترحاته بشان الحديدة     الحوثيون يجندون النازحين ويستغلون معاناتهم     البرلمان العربي يدين تجنيد ميليشيا الحوثي للأطفال في اليمن     قتلى لمليشيا الحوثي بهجوم للقوات الخاصة في صعدة     مأرب .. استكمال تأهيل دفعة جديدة من الأطفال المتأثرين بالحرب     عائلة الصحفي محمد العبسي تكشف عن محاولة حوثية لدفن قضية مقتله     أطباء يكشفون الوضع الصحي للدكتور الشرقي عقب خروجه من زنازين الحوثي     قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيا الحوثي في حالة انهيار وتعيش أيامها الأخيرة     الجيش يدفع بتعزيزات كبيرة الى الساحل الغربي     تركيا تؤكد استمرار دعمها للشرعية في اليمن     الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ بالسيتي اطلقته المليشيا على جازان     صحفية أمريكية تزور مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     قائد المنطقة الخامسة: ميليشيا الحوثي تعيش حالة انهيار متواصلة     الدفاعات السعودية تعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيا على نجران    

الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2017 08:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أغارت مقاتلات التحالف العربي على مواقع عسكرية تسيطر عليها المليشيا الانقلابية جنوبي وشرقي العاصمة صنعاء، في وقت تستمر فيه المعارك الميدانية في مديرية نهم.
 
وقصفت المقاتلات ظهر اليوم الثلاثاء، مواقع عسكرية لمليشيا صالح والحوثي الانقلابية في مديرية سنحان، جنوبي العاصمة.
 
مصادر محلية أفادت لـ “سبتمبر نت” ان المقاتلات استهدفت بعدة غارات جوية معسكر جربان “الحرس جمهوري سابقا”.
 
وهزت انفجارات عنيفة أرجاء المنطقة جراء الغارات، وسط تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في سماء العاصمة صنعاء، حتى الأثناء.
 
بالتزامن، استهدفت مقاتلات التحالف بغارات مماثلة مواقع وتجمعات واليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في منطقة محلي، وجبال يام، بمديرية نهم، شرقي العاصمة.
 
ميدانيا، تواصلت المعارك بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مناطق المدفون، والقتب، وبران، ومسورة، والمجاوحة، بالمديرية ذاتها. وفقا لما ذكرته مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت”.
 
المعارك تزامنت مع تواصل القصف المدفعي والصاروخي المتبادل بين قوات الجيش والمليشيا في المناطق ذاتها.
 
وخلفت المعارك وغارات التحالف طبقا لما اوردته المصادر قتلى وجرحى من المليشيا الانقلابية لم تتوفر أي احصائية بعددهم حتى الأثناء.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال