قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الحديدة     الجيش يقطع خطوط امداد الحوثيين بين محافظتي صعده وحجة     الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية ستشهد مرحلة حاسمة لتطهيرها من الفساد     الجيش الوطني يحرر أولى قرى مديرية حيران بمحافظة حجة     الرئيس الأريتري: نسجل تاريخًا جديدًا من العلاقات مع إثيوبيا     الجيش يحرر مواقع جديدة بالقرب من مركز مديرية باقم     الجيش يفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي غربي صعدة     الدفاعات السعودية تدمر صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على نجران     وزير الإعلام: مليشيا الحوثي تزرع الألغام بشكل عشوائي     الجبير يحذّر إيران من "ازدياد العزلة والضغوط"     السفارة الفرنسية تنفي دفع أي مبالغ مالية للحوثيين مقابل الإفراج عن أحد مواطنيها     قائد محور صعدة: قوات الجيش تواصل تقدمها في كل الجبهات     صعدة .. قوات الجيش سلسلة جبال السابح في مديرية باقم     روسيا تجدد دعمها للمبعوث الأممي الى اليمن     تركيا توافق على تمديد إقامة اليمنيين    

السبت, 07 أكتوبر, 2017 09:27:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
تمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز ،اليوم السبت،من تحرير قرية العريش شرقي جبل صبر بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وقال مصدر بقيادة محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"إن وحدات من الجيش الوطني تمكنت بعد مواجهات عنيفة مع المليشيا من تحرير قرية العريش التي كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية"..مشيراً الى ان المواجهات اسفرت عن مقتل 18 عنصراً من المليشيا وإحراق طقمين و أسر الشيخ المتحوث حميد علي عباس شيخ قرية العريش".
 
وأضاف المصدر " ان قوات الجيش تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا خط عبدان - الصرمين ، وفرض حصار على المليشيا الانقلابية في مناطق أبعر والصرمين ،ووصول ابطال الجيش الوطني إلى مداخل قريتي الرازي و خربان".
 
وأكدت مصادر ميدانية أن الهجوم الذي نفذه ابطال الجيش الوطني جاء عقب مداهمة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منزل المواطن طه حسن وقتل زوجته وولده مساء امس الجمعة وهو مادفع بأبناء المنطقة الى الاستعانة بالجيش الوطني في مواجهة المليشيا الانقلابية .
 
وفي سياق متصل، قتل أحد قناصة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذي كان يتمركز في أحد المنازل الواقعة بين قريتي الحدادين والجيرات شرقي جبل صبر .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال