الحكومة: تم ارسال 3500 طن من المازوت لمحطة المخا الكهربائية     القوات السعودية تستهدف مليشيا الحوثي بصعدة     مقتل قيادي حوثي وسط صنعاء     الأمم المتحدة: السعودية أبلغتنا بإعادة تشغيل ميناءي الحُديدة والصليف ومطار صنعاء     "فورين بوليسي" تكشف معلومات استخباراتية جديدة تثبت تورط إيران في الهجوم الصاروخي على السعودية     مليشيا الحوثي وصالح تفرج عن الصحفي عجلان     طيران التحالف يدمر مخزن أسلحة للحوثيين في البيضاء     صالح وأنصاره يشكون تعسفات الحوثي     السعودية تعلن رسمياً عن قائد “التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب”     تصرف مثير .. جماعة الحوثي تطالب اللاجئين "السوريين" بدفع 100 دولار شهرياً     العرادة يفتتح مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمأرب     الجيش الوطني يدفع بقوات إضافية لتعزيز التقدم باتجاه نقيل بن غيلان     أردوغان يتحدث عن سيناريو قذر لتمزيق المسلمين     استئناف الرحلات إلى مطار صنعاء     صنعاء .. مليشيا الحوثي تواصل العبث بالتعليم    

السبت, 07 أكتوبر, 2017 09:27:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
تمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز ،اليوم السبت،من تحرير قرية العريش شرقي جبل صبر بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وقال مصدر بقيادة محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"إن وحدات من الجيش الوطني تمكنت بعد مواجهات عنيفة مع المليشيا من تحرير قرية العريش التي كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية"..مشيراً الى ان المواجهات اسفرت عن مقتل 18 عنصراً من المليشيا وإحراق طقمين و أسر الشيخ المتحوث حميد علي عباس شيخ قرية العريش".
 
وأضاف المصدر " ان قوات الجيش تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا خط عبدان - الصرمين ، وفرض حصار على المليشيا الانقلابية في مناطق أبعر والصرمين ،ووصول ابطال الجيش الوطني إلى مداخل قريتي الرازي و خربان".
 
وأكدت مصادر ميدانية أن الهجوم الذي نفذه ابطال الجيش الوطني جاء عقب مداهمة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منزل المواطن طه حسن وقتل زوجته وولده مساء امس الجمعة وهو مادفع بأبناء المنطقة الى الاستعانة بالجيش الوطني في مواجهة المليشيا الانقلابية .
 
وفي سياق متصل، قتل أحد قناصة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذي كان يتمركز في أحد المنازل الواقعة بين قريتي الحدادين والجيرات شرقي جبل صبر .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال