شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

السبت, 07 أكتوبر, 2017 09:27:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
تمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز ،اليوم السبت،من تحرير قرية العريش شرقي جبل صبر بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وقال مصدر بقيادة محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"إن وحدات من الجيش الوطني تمكنت بعد مواجهات عنيفة مع المليشيا من تحرير قرية العريش التي كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية"..مشيراً الى ان المواجهات اسفرت عن مقتل 18 عنصراً من المليشيا وإحراق طقمين و أسر الشيخ المتحوث حميد علي عباس شيخ قرية العريش".
 
وأضاف المصدر " ان قوات الجيش تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا خط عبدان - الصرمين ، وفرض حصار على المليشيا الانقلابية في مناطق أبعر والصرمين ،ووصول ابطال الجيش الوطني إلى مداخل قريتي الرازي و خربان".
 
وأكدت مصادر ميدانية أن الهجوم الذي نفذه ابطال الجيش الوطني جاء عقب مداهمة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منزل المواطن طه حسن وقتل زوجته وولده مساء امس الجمعة وهو مادفع بأبناء المنطقة الى الاستعانة بالجيش الوطني في مواجهة المليشيا الانقلابية .
 
وفي سياق متصل، قتل أحد قناصة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذي كان يتمركز في أحد المنازل الواقعة بين قريتي الحدادين والجيرات شرقي جبل صبر .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ