نائب الرئيس يؤكد دعم الشرعية لجهود السلام     السفير السعودي لدى اليمن يصل عدن في أول زيارة منذ اندلاع الحرب (صورة)     وفاة مختطف تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء     الريال اليمني يواصل تعافيه     مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي في العاصمة صنعاء     صنعاء ..المدارس الحكومية تفشل في استكمال دروس الفصل الدراسي الأول     قائد عسكري: تعز سد منيع بوجه المشاريع الضيقة     نائب الرئيس: الوديعة السعودية تخفف مأساة المواطنين     عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني في الجوف     أسامه عنبر لاعب المنتخب اليمني يخوض تجربة احترافية في مصر     نائب الرئيس: توجيه الملك سلمان بإيداع ملياري دولار هو امتداد لمواقفهم النبيلة تجاه اليمن     وديعة سعودية لإنقاذ الريال اليمني     القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على جيزان     المقدشي يحذر من إنشاء مليشيا مسلحة خارج الشرعية     العفو الدولية تجدد مطالبتها لميليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن الصحفيين    

الخميس, 14 سبتمبر, 2017 11:02:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قالت مصادر في العاصمة صنعاء إن مليشيا نسائية تتبع جماعة الحوثي المسلحة والمخلوع صالح تقتحم منازل المواطنين تحت مسمى مندوبات شركات تجميل.

وأضافت المصادر لـ "العاصمة انلاين" أن المليشيا النسائية ومنذ شهر تنفذ عملية اقتحام لمنازل المواطنين في منطقة الحصبة منذ شهر تحت مسمى مندوبات شركات تجميل.

ووصفت المصادر هذه التصرفات بالاستفزازية خاصة وأن المليشيا النسائية يدخلن البيوت بطريقة تشبه الاقتحام دون مراعاة الاستئذان وحرمة البيوت.

واوضحت المصادر أن المجندات التابعات للمليشيات الانقلابية كن قبل أشهر قليلة في رحلة تدريبية عسكرية خاصة في محافظة صعدة ، فكيف تحولن فجأة إلى مندوبات شركات تجميل ؟!

 وقال المواطن ب. ج لـ "لعاصمة اونلاين أن " المليشيات الإنقلابية منذ اقتحامها أمانة العاصمة واحتلالها " عيشت الناس في قلق وخوف وتوجس لا ينقطع ، فنحن من مصيبة إلى أخرى في ظل هذا الاحتلال".

ومع اقراب قوات الجيش الوطني من العاصمة صنعاء ، تعيش جماعة الحوثي المسلحة وأنصار المخلوع حالة من الخوف والقلق ساهم في اتساع الخلافات ، وتوجيه تهم الخيانة وتربص كل طرف بالأخر.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال