اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 12:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
على صفحته فيسبوك نشر القيادي الحوثي وزير الرياضة في حكومة الانقلاب بصنعاء حسن زيد صورة له يتضامن فيها مع الطفلة بثينة الريمي التي فقدت أسرتها بعد قصف منزلهم من قبل التحالف العربي بمنطقة فج عطان أواخر أغسطس/ آب الماضي.

خلفت الصورة ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي ساخرة من هذه المحاولات المكشوفة في تحسين صورته وهو الرجل الذي عرفه بتحريضه المباشر على الصحفيين والناشطين الى جانب أنه متهم بالتحريض على شخصيات سياسية واجتماعية داخل البلاد.

وعلق ناشطون بسخرية من حسن زيد تحت هشتاج #حسن_زيد_عين_المعراصة الى جانب هشتاجات أخرى ومنشورات متناثرة حول هذه الشخصية التي وصفها البعض بالقبيحة.

ويعد حسن زيد من الشخصيات التي أثارت جدلاً واسعاً سواء داخل حزب الحق " الهاشمي" الذي يقف على رأسه أو في الوسط السياسي, لما تتسم تصريحاته ومواقفه السياسية من تناقض صارخ.

مؤخراً كان حسن زيد قد تزعم جهوم مباشر وغير مسبوق على الرئيس المخلوع صالح محرضاً جماعة الحوثيين المسلحة على التخلص منه في أقرب وقت ممكن واصفاً اياه بالمرض المزمن.!ّ

ويشغل حسن زيد في هذه الأثناء موقعاً قيادياً داخل تنظيم جماعة الحوثيين دينياً وسياسياً, فقد استطاع الى حد كبير أن يغطي الفراغ الذي تركه المرشد الروحي للجماعة الدكتور المرتضى المحطوري وبرحيل الاخير وجد حسن زيد الفرصة للوصول الى مواقع مؤثرة داخل التنظيم الحوثي.
  
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن