وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

السبت, 17 يناير, 2015 11:41:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص- عزوز السامعي
نفذ المئات من ابناء مدينة تعز اليوم وقفة احتجاجية في شارع تعز للمطالبة بإخراج المليشيات من المدن واستعادة الدولة.
  
ورفع المشاركون  لافتات تدعو الى استعادة هيبة الدولة وتطهير الجيش من المليشيات والعناصر المرتبطة بالجماعات المذهبية والسياسية .
 
ودعا المشاركون السلطة المحلية بتعز الى بذل المزيد من  الجهود لتعزيز دور الاجهزة الامنية والرفع من يقظتها وجاهزيتها .
 
وطالب بيان صادر عن الوقفة التي نظمتها حركتي شباب الدولة ورفض بضرورة اشراك وتفاعل جميع المكونات السياسية في التوعية بمخرجات الحوار الوطني كخارطة طريق لضمان مستقبل امن ومزدهر للوطن.
 
واكد البيان على ضرورة استمرار فعاليات الرفض لما يجري من انتشار للمليشيات المسلحة وغياب الدولة. داعيا الى توحيد الجهود من اجل استعادة الدولة القادرة على بسط نفوذها وسلطتها على كامل اليمن.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات