مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الإثنين, 28 أغسطس, 2017 04:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
جددت الولايات المتحدة الأمريكية دعمها دعمها لليمن وشرعيتها الدستورية ممثلة بالرئيس "عبد ربه منصور هادي" وصولا الى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني.
 
جاء ذلك خلال استقبال "هادي"السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر لمناقشة جملة من القضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين اضافة الى مستجدات الاوضاع ومنها ما يتصل بإرساء معالم السلام بصورة عامة.
 
وعبر "هادي"في اللقاء عن حرصه الدائم نحو السلام المبني وفقا والمرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الامميه ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.. مشيدا بجهود الإدارة الامريكية الداعمة لليمن ووحدته في مواجهة التحديات لإنهاء الانقلاب والقضاء على التطرف والارهاب بأوجهه وأشكاله المختلفة.
 
وتناول اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بتطوراتها وتحدياتها المختلفة.
 
كما تناول اللقاء جهود التعاون المشترك لمواجهة التطرّف والارهاب بأوجهه وأشكاله المختلفة. 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال