تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة     برلمان مصر يوافق مبدئيا على تعديلات دستورية تتيح بقاء السيسي رئيسا حتى 2034     في تحدٍّ جديد للمتمردين.. الحوثيون يجددون قصف المخازن الأممية للقمح في الحديدة     لماذا غضب اليمنيون من وزير خارجية البلاد وطالبوا بإقالته فوراً؟     الأمم المتحدة: 24 مليون شخص في اليمن بحاجة للمساعدة والحماية     اليمن.. حضارة تضيء التاريخ.. الحلقة (1)     ماذا سيحدث لو توقف فيسبوك؟     باكستان تتوقع ثماني اتفاقيات للاستثمار أثناء زيارة ولي العهد السعودي     مثل الثورات العربية.. كيف أدار الأمراء الثورة المضادة في أوروبا     مركز دراسات.. تكنولوجيا السلاح المسير وضعت أمن الخليج تحت تهديد الحوثيين    

مدينة عدن

الخميس, 24 أغسطس, 2017 02:03:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
حذر التحالف العربي في اليمن، الصيادين في محافظة عدن (جنوب) من الاقتراب من السفن الحربية التابعة له في منطقة خليج عدن.
 
وألقت مروحيات تابعة للتحالف الأربعاء منشورات تحذيرية فوق محافظة عدن دعت خلالها الصيادين إلى عدم الاقتراب من السفن التابعة له.
 
وجاء في المنشور التحذيري: "الإخوة المواطنين، اقترابكم من سفن التحالف يعرّضكم للخطر، ونرجو منكم الابتعاد عنها وعن خطوط الملاحة البحرية الدولية، حفاظا على أرواحكم". بحسب "الأناضول".
 
ويدخل البحر، من جهة خليج عدن، بشكل يومي، آلاف الصيادين من المحافظات المجاورة لعدن.
 
ويمارس الصيادون أنشطتهم على طول الساحل الممتد من باب المندب (غرب) إلى سواحل بلدة شقره ومديرية أحور (جنوب)، كمهنة تعمل بها آلاف الأسر.
 
وسبق أن نفذت المليشيات الموالية لجماعة "أنصار الله" (الحوثي) والرئيس السابق علي عبدالله صالح هجمات بزوارق مفخخة على سفن للتحالف العربي في عرض البحر قبالة السواحل اليمنية أو في ميناء المخا (غرب).
 
وأعلن التحالف إحباط غالبية تلك الهجمات فيما تسبب بعضها في سقوط ضحايا بين قتلى ومصابين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ