وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

مدينة عدن

الخميس, 24 أغسطس, 2017 02:03:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
حذر التحالف العربي في اليمن، الصيادين في محافظة عدن (جنوب) من الاقتراب من السفن الحربية التابعة له في منطقة خليج عدن.
 
وألقت مروحيات تابعة للتحالف الأربعاء منشورات تحذيرية فوق محافظة عدن دعت خلالها الصيادين إلى عدم الاقتراب من السفن التابعة له.
 
وجاء في المنشور التحذيري: "الإخوة المواطنين، اقترابكم من سفن التحالف يعرّضكم للخطر، ونرجو منكم الابتعاد عنها وعن خطوط الملاحة البحرية الدولية، حفاظا على أرواحكم". بحسب "الأناضول".
 
ويدخل البحر، من جهة خليج عدن، بشكل يومي، آلاف الصيادين من المحافظات المجاورة لعدن.
 
ويمارس الصيادون أنشطتهم على طول الساحل الممتد من باب المندب (غرب) إلى سواحل بلدة شقره ومديرية أحور (جنوب)، كمهنة تعمل بها آلاف الأسر.
 
وسبق أن نفذت المليشيات الموالية لجماعة "أنصار الله" (الحوثي) والرئيس السابق علي عبدالله صالح هجمات بزوارق مفخخة على سفن للتحالف العربي في عرض البحر قبالة السواحل اليمنية أو في ميناء المخا (غرب).
 
وأعلن التحالف إحباط غالبية تلك الهجمات فيما تسبب بعضها في سقوط ضحايا بين قتلى ومصابين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات